الرئيسية » 24 ساعة » التجمع والدستوري أول الملتحقين بالحكومة + فيديو

التجمع والدستوري أول الملتحقين بالحكومة + فيديو

أكد حزبا التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري، اليوم الثلاثاء، تأييدهما لرئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، ورغبتهما في الانضمام للأغلبية الحكومية.

وأعرب رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أحنوش، في تصريح صحفي عقب لقاء جمعه ومحمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري برئيس الحكومة المكلف، عن استعداد الحزبين، اللذين يجمعهما فريق برلماني موحد وبرنامج مشترك، للتعاون مع العثماني من أجل تشكيل حكومة قوية ومنسجمة.

وقال أخنوش: “قدمنا للعثماني التهاني بمناسبة الثقة التي وضعها فيه الملك محمد السادس، وعبرنا له عن رغبتنا في دخول الحكومة التي سيقودها”.

 

وأضاف أخنوش: “أكدنا لسعد الدين العثماني، خلال اللقاء، “أننا نرغب في دخول حكومته ونرغب في الاشتغال معه، من أجل إنجاح مشاريع الوطن”، وفق تعبير أخنوش.

 

وتابع أخنوش قائلا: “سعد الدين العثماني تحدث خلال اللقاء حول نظرته للحكومة القادمة في المستقبل، واستقينا من خلال حديثه أنه يرغب في حكومة قوية ومنسجمة، ونحن نثق في العثماني”، مضيفا “سيتم تمكين العثماني من الوقت الكافي لتشكيل الأغلبيىة الحكومية”.

وستتواصل اليوم الثلاثاء مشاورات تشكيل الاغلبية الحكومية بعقد لقاءات مع أحزاب الاصالة والمعاصرة والحركة الشعبية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *