الرئيسية » 24 ساعة » فضيحة في جنوب إفريقيا ….السيدة التي إدعت إنجاب 10 توائم .لم تكن حامل أصلا .

فضيحة في جنوب إفريقيا ….السيدة التي إدعت إنجاب 10 توائم .لم تكن حامل أصلا .

كشفت تقارير صحفية أمريكية وجنوب إفريقية، أول أمس الجمعة ، أن السلطات في جنوب إفريقيا ألقت القبض على السيدة جوسياما تمارا سيثول، البالغة من العمر 37 عاماً، والتي ادعت أنها حطمت الرقم القياسي في حمل واحد، إذ زعمت أنها حامل في 10 توائم، منهم 7 ذكور وثلاث إناث.

وقال تيبوجو تسوتيتسي، زوج السيدة الجنوب إفريقية غوسياما تمارا سيثول، وفق وكالة “سبوتنيك” الروسية، إنه لا يعرف مكانها ولم ير هؤلاء التوائم مطلقاً.

وبحسب بيان لعائلة تسوتيتسي فقد “أخبر تيبوجو تسوتيتسي أفراد عائلته الذين اجتمعوا في منزل عائلة تسوتيتسي، أنه يبذل قصارى جهده لتحديد مكان الأم التي اختفت ولم يعلم عنها شيئاً”، مؤكداً أنه “لم يرَ أطفاله العشرة بعينه، واعتمد على شريكته غوسياما التي أخبرته هاتفياً بأنها قد أنجبت 10 توائم”.

من جانبه ذكر موقع “ديلي بيست” الأمريكي، أن السلطات الصحية احتجزت السيدة المذكورة؛ لإخضاعها لتقييم نفسي في أحد المستشفيات، وأن الاختبار لم يُظهر أي علامات على أن سيثول كانت حاملاً، حيث وعد وزير كبير في الحكومة بحل اللغز بحلول الأسبوع المقبل.

بدوره، قال ريفيلو موكوينا محامي السيدة، إنها نقلت لمستشفى الأمراض النفسية والعقلية رغما عنها ، موضحاً أنها نُقلت إلى المستشفى؛ لإجراء تقييم نفسي والتأكد من سلامة عقلها.

وقال مزوانديل ماسينا، عمدة مدينة إكورهوليني، حيث يعيش الزوجان، إن البلدية تحاول معرفة مكان الأسرة، ولكن دون جدوى.