الرئيسية » الأرشيف » المحكمة تدين “كوافورة” أرسلت فيديوهات إباحية لخليجيين وعرب بالحبس النافذ

المحكمة تدين “كوافورة” أرسلت فيديوهات إباحية لخليجيين وعرب بالحبس النافذ

الكاتب: 
مراكش 24

   أدانت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بفاس، مؤخرا متهمة تابعتها النيابة العامة من أجل “الخيانة الزوجية ونشر صور شائنة وفيديوهات إباحية على الشبكة العنكبوتية” بشهرين حبسا نافذا وأداء غرامة 2000 درهم.
وكانت المتهمة التي تمتهن الحلاقة –والمتهة- في قضية نشر افلام اياحية بعد أن هزت أخيرا فضيحتها المدينة العلمية، بعد أن تقدم زوجها بشكاية للمصالح الأمنية تفيد بأن زوجته أرسلت فيديوهات خاصة بها وهي تمارس العادة السرية إلى أجانب تكلموا معها باللهجة المصرية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهة أخرى سبق وأن أرسلت المعتقلة من داخل أسوار السجن رسالة لزوجها وأيضا لأسرتها وكتبت في رسالتها أرجو الجميع أن يسامحني وخاصة عائلتي و عائلة زوجي، أمي الحنونة وأبي العزيز أرجو أن تسامحوني على كل ما فعلته وإن قصرت في حقكم فمسيرة حياتي توقفت ولا يمكنني أن استمر في هذه الحياة..أمي أحبك كثيرا زوجي العزيز أحبك حبا كبيرا..أبي أحبك كثيرا ابني الأكبر أحبك كثيرا..إخواتي أحبكم كثيرا.. إبني الأوسط أحبك كثيرا..إبني الأصغر أحبك كثيرا..اقسم بالله العظيم مسخيت بكم مسخيتش بالحياة معاكم ماذا أفعل هذا هو قدري..آخر كلمة أقولها يازوجي أن لا تفضحني مع الناس اكتم سري ولك أجر كبير عند الله”