الرئيسية » 24 ساعة » مصرع سعودي بعد ليلة حمراء بابن سليمان

مصرع سعودي بعد ليلة حمراء بابن سليمان

أوردت يومية “الصباح”، نقلا عن مصادر مطلعة أن مواطنا سعوديا يبلغ من العمر 40 سنة، توفي ، في ظروف غامضة، بعدما كان يقضي ليلة ماجنة رفقة سعودي آخر، داخل منتجع يقع بالجماعة القروية لفضالات إقليم ابن سليمان، يقع على مقربة من ضيعة رجل الأعمال السعودي ابن لادن.
 
وكشفت مصادر اليومية ، أن الضحية ورفيقه السعودي، تلقيا دعوة من صاحب المنتجع الذي تجمعه بالضحية علاقة صداقة، وأنه تم إعداد واجب الضيافة من أكل وشرب، بالإضافة إلى الخمور من مختلف الأنواع.
 
وأضافت مصادر اليومية ذاتها، أنه في حدود الرابعة من فجر أول أمس (الثلاثاء)، دخل الضحية في أزمة صحية خانقة، تطورت إلى مضاعفات أفقدته الوعي ما جعل صاحب المنتجع ورفيق الضحية يسارعان إلى نقله عبر سيارة خاصة إلى المحمدية، بسبب بعد المنتجع عن أقرب مركز للوقاية المدنية بحوالي 25 كيلومترا. ونقل الضحية صوب مصحة الضمان الاجتماعي بالمحمدية، إلا أن المنية وافته داخل السيارة قبل وصوله إلى باب المستشفى.
 
وزادت مصادر اليومية، أن إدارة المصحة أخبرت المصالح الأمنية بالمحمدية، التي انتقلت وقامت بمعاينة الضحية وتسجيل كل المعلومات المتعلقة به، قبل أن تستمع إلى رفيقه وإلى صاحب المنتجع لمعرفة ظروف وحيثيات الوفاة، ثم ربطت الاتصال بالوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الذي أعطى أوامره للفرقة بمباشرة التحقيق في القضية والانتقال إلى المنتجع للقيام بالأبحاث اللازمة.
 
وقامت عناصر الشرطة بعملية مسح للمكان الذي كان يقضي به الضحية ليلته الماجنة قبل وفاته، إذ وجدت حقيبتين كبيرتين تخصانه به ملابسه وهواتفه المحمولة، كما تم حجز مجموعة من الأغراض التي يمكن أن تفيد في البحث، من بينها كمية كبيرة من الخمور.
وتسلم موفد سفارة المملكة السعودية كل حاجيات الضحية، قام بإجراءات نقل الضحية صوب السعودية، فور استكمال عملية التشريح التي قام بها طبيب شرعي بالمستشفى الجهوي الرحمة بالدار البيضاء من أجل التأكد من سبب الوفاة.