الرئيسية » 24 ساعة » بالصور.. أجمل أماكن في العالم لن تصدق أنها حقيقية

بالصور.. أجمل أماكن في العالم لن تصدق أنها حقيقية

سفر

يزخر عالمنا بالكثير من الأماكن الخلابة التي ربما لن تصدق أنها موجودة في الحقيقة، هناك أماكن هبة الله للطبيعة، وهناك أماكن اخرى حاول  الإنسان أن يجعل بها من عالمنا أكثر احنمالا مثل نفق المترو في ستوكهولم بالسويد الذي يحول رحلة شاقة إلى جولة ممتعة عبر التصميمات الرائعة..

واليوم نصحبكم في جولة حول أجمل الأماكن في العالم..

نفق زهرة الوستارية Wisteria Flower Tunnel اليابان

سفر

زهرة الوستارية هي نوع من أزهار نباتات الزينة الشعبية المتسلقة في الصين واليابان، وهي من عائلة البقوليات وتعود أصولها إلى شرق الولايات المتحدة والصين وكوريا واليابان.

مترو الأنفاق في ستوكهولم

سفر

إستخدام مترو الأنفاق في عاصمة السويد ستوكهولم هو كالسفر في عالم الخيال. فكل واحدة من 100 محطة في المدينة لها تصميم خاص مما يحول المواصلات العامة إلى متعة رائعة.

كهوف مندنهال الجليدية Mendenhall Ice Caves  ألاسكا

سفر

تقع كهوف مندنهال الجليدية البالغ طولها 19كم في وادي مندنهال جنوب شرق ولاية ألاسكا الأمريكية، وتعتبر منطقة استجمام بما في ذلك المناظر الطبيعية المحيطة بها.

بحيرة ريتبا Lake Retba  السنغال

سفر

ريتبا تعني المياه الوردية، وتنجم عن طحالب الديوناليلا سالينا التي تنتج الصبغة الحمراء مستخدمة بذلك ضوء الشمس لإنتاج المزيد من الطاقة، مما يحول المياه إلى اللون الوردي، ويكون اللون واضحاً خلال موسم الجفاف، ويعرف عن البحيرة ارتفاع نسبة الأملاح فيها مما يتيح للسابحين العوم بسهولة.

جبل رورايما Mount Roraima أمريكا الجنوبية

سفر

وصفه لأول مرة المستكشف الانجليزي والتر رالي عام 1596، وهو أعلى هضبة في سلسلة جبال باكارايماPakaraima في أمريكا الجنوبية، ويحمي القمة (31 كم مربع) المنحدرات العالية (ارتفاعها 400 م) من كل جانب، وما يساعد أيضاً على حماية الجبل وقوعه في نقطة الحدود الثلاثية من فنزويلا والبرازيل وغيانا.

أراضي دانكسيا Zhangye Danxia Landform الصين

سفر

ورد ذكر أراضي دانكسيا في الطبيعة الخلابة في الصين: إحدى الروائع المدهشة لتضاريس ملونة تشكلت عبر آلاف السنين!..

نفق الحب Tunnel of Love أوكرانيا

سفر

ورد ذكر النفق في موضوع الجمال المهجور: 35 صورة مميزة لمدن وقصور احتوتها الطبيعة بجمالٍ أخّاذ!

أكبر مرآة في العالم Salar du Uyuni  بوليفيا

سفر

يعتبر السالار أكبر مسطح ملحي في العالم بمساحة 10,582 كم مربع، ويقع جنوب غرب بوليفيا بالقرب من قمة جبال الأنديز على ارتفاع 3,656 م فوق مستوى سطح البحر.

غابة بامبو الساجانو Sagano Bamboo Forest اليابان

سفر

تعتبر غابة الخيزران من المواقع الطبيعية المدهشة في اليابان، ما يثير الإهتمام أن السياج الموجود على جانبي الطريق مصنوع من الأجزاء الجافة المتساقطة من الخيزران، ومن أهم الحقائق الغريبة حول الغابة هو الصوت المميز الذي يصدر عنها بسبب مرور الرياح خلالها، وهو أمرٌ مذهل بما فيه الكفاية لدرجة أنه قد تم التصويت على اعتبار أن هذا الصوت واحداً من الأصوات المائة التي يجب أن يتم الحفاظ عليها في اليابان من قبل الحكومة اليابانية.

حقول زهرة التيوليب Tulip Fields هولندا

سفر

جبال تيانزي Tianzi Mountains  الصين

سفر

وادي الظباء Antelope Canyon  أمريكا

سفر

الشاطئ الأحمر Red Beach  الصين

سفر

بحيرة هيلير Lake Hillier  أستراليا

سفر

متنزه هيتاشي Hitachi Seaside Park  اليابان

سفر

حقول الشاي Fields of Tea الصين