الرئيسية » 24 ساعة » النادي الملكي للتنس ينفي تفويت جزء من مقر غرفة التجارة

النادي الملكي للتنس ينفي تفويت جزء من مقر غرفة التجارة

ندد  أعضاء النادي الملكي لكرة المضرب بالادعاءات المغرضة التي يقوم بها  بعض الاشخاص .للتشويش على التظاهرة الدولية كأس الحسن الثاني لكرة المضرب٬ وما تحمله من مغالطات وافتراءات بخصوص تفويت جزء من مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي إلى النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش.

وأوضح البيان  أنه “وفي حقيقة الأمر٬ فإن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي لم تفوت أي جزء من ملكها الخاص بل ساهمت كمؤسسة مواطنة في إنجاح التظاهرة الرياضية الدولية التي تحمل اسم الراحل المغفور له الحسن الثاني والمعروفة بكأس الحسن الثاني لكرة المضرب كباقي الشركاء”.

و كشف البيان٬” أن هذه التظاهرة كانت تنظم بمدينة مراكش قبل أن يتم نقلها إلى مدينة الدار البيضاء نظرا لعدم توفر النادي الملكي لكرة المضرب على البنية التحتية الضرورية ومنها منصة الصحافة طبقا للمعايير الدولية المطروحة من طرف الجامعة الدولية لكرة المضرب”. مضيفا أنه ” تمت دعوة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي ومجلس جهة مراكش آسفي والمجلس الجماعي لمراكش بالإضافة إلى مؤسسات أخرى عمومية وخصوصية من أجل المساهمة في إنجاح هذه التظاهرة وهي الدعوة التي استجابت لها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي كباقي الشركاء”.

ونبه البيان٬ أنه “وأمام مصداقية وقوة هذه الشروحات ما زلنا نتساءل حول الأهداف المتوخاة من هذه المغالطات واستعمالها من أجل التشويش على حسن سير هذه التظاهرة الدولية وتقزيم نجاحها وآثارها خاصة أنها تنظم لفائدة ساكنة مدينة مراكش

tenn

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *