الرئيسية » 24 ساعة » الحبس لمتزوجة وشقيقة زوجها بتهمة ابتزاز كويتي ضواحي مراكش

الحبس لمتزوجة وشقيقة زوجها بتهمة ابتزاز كويتي ضواحي مراكش

أدانت غرفة الجنايات بابتدائية إمنتانوت ضواحي مراكش ، سيدة متزوجة بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بتهمة النصب وابتزاز مواطن يحمل الجنسية الكويتية، عن طريق تهديده بنشر صور فاضحة على الإنترنت. كما أدانت المحكمة شقيقة زوج السيدة بالحبس النافذ لمدة 10 أشهر وبغرامة مالية مماثلة لتواطئها مع المتهمة في نصب الفخ للضحية، وفق ما جاء في صحيفة “آخر ساعة” في عدد نهاية الأسبوع الحالي.

وجاء اعتقال المتهمتين، بعد أن تقدم دفاع الضحية بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك، تفيد تعرضه للنصب والابتزاز من طرف المتهمة، التي كانت قد وعدته بالزواج، رغم أنها متزوجة. وبحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية الكويتي كان يتواصل معها عبر تقنية “الواتساب”، حيث ترسل له صورا فاضحة ومقاطع فيديو وهي عارية، مقابل توصلها بحوالات مالية مهمة، بواسطة إحدى الوكالات البنكية في مدينة إمنتانوت.

وأفادت المصادر ذاتها، أن المتهمة كانت متواطئة تماما مع شقيقة زوجها، التي كانت تمثل دور أختها كعربون لإظهار صورة جادة أمام الضحية من أجل الزواج، لتقوما بالنصب عليه، مشيرة إلى أن المتهمة الرئيسية، متزوجة بخياط وتقطن بحي تازروت بمدينة إمنتانوت.

وبعدما راودت الضحية شكوك حول المتهمتين، قامتا بابتزازه عن طريق نشر صور فاضحة له عبر الأنترنت، ليسارع إلى وضع شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بابتدائية إمنتانوت، عن طريق دفاعه، ليأمر النيابة العامة، الاثنين الماضي، باعتقالهما بعدما حجزت جهازا رقميا في ملكية المتهمة وهاتفها الخلوي، وتم ضبط صورها وهي عارية ومقاطع الفيديو التي أرسلتها إلى الضحية عبر “الواتساب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *