الرئيسية » 24 ساعة » مراكش -مراكز الفحص التقني تستأنف خدماتها وفق بروتوكول وقائي وإحترازي جديد+ صور

مراكش -مراكز الفحص التقني تستأنف خدماتها وفق بروتوكول وقائي وإحترازي جديد+ صور

مراكش24

 

إستأنفت مراكز الفحص التقني بمدينة مراكش خدماتها وفق تدابير  وقائية جديدة  أوصت بها وزارة الصحة للمساهمة في الحد من تفشي وباء “كوفيد 19” الذي يجتاح مدن  العالم ..

وأظهرت مراكز الفحص التقني بمدينة مراكش  إنضباطها وإحترامها التام لكافة البنود التي جاءت ضمن توصيات وزارة الصحة و الحرص على التنزيل السليم لمقتضيات الوقاية والحماية من أي إصابة محتملة.

و ضمن مراكز الفحص التقني المترامية عبر أرجاء المدينة أظهرت مراكز الفحص التقني الحديثة قدرتها السريعة على  الإنخراط في تنزيل التوصيات الجديدة و سرعتها في التأقلم مع تقديم خدمات تقنية تراعي بالدرجة الأولى الصحة العامة للمرتفقين و كذا  أعوان الفحص   , وهو ما تظهره الصور التي تم إلتقاطها  من أحد المراكز الحديثة المجهزة كليا بتقنيات وأليات جد متطورة موازاة مع إنضباطها التام بتفعيل جميع  التوصيات المشتركة للحد من إنتشار فيروس كورونا وكلها إجراءات تنضاف بسلاسة للمعايير الصحية الأساسية التي يوفرها المركز ويلتزم بها منذ إحداثه .

و تقضي الإجراءات الصحية الجديدة بأخد موعد مسبق عبر الهاتف و تأكيده حضوريا في مرحلة لاحقة فيما يجب على صاحب السيارة الحضور للمركز بمفرده والقيام بتنظيف و تعقيم العربة 24 ساعة قبل الفحص التقني والإلتزام بالبقاء داخل العربة ومراقبة الشاشة إلى حين ظهور رقم الموعد دون إغفال وضع الكمامة والإنتظار خارج قاعة الفحص مع إحترام مسافة الأمان عند تسليم و إستلام العربة و التقيد بكافة التوصيات المعلنة .

بإلتزاماتها الصحية الجديدة تكون مراكز الفحص التقني في مدينة مراكش قد رفعت من قيمة خدماتها , و أبانت عن مستوى جد عالي من المسؤولية والمواطنة في هذه المرحلة العصيبة التي يمر منها المغرب وباقي بلدان العالم  .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *