الرئيسية » الأرشيف » وزيرة مغربية تفشي أسرارا عن شبكة للقرقوبي بسلا

وزيرة مغربية تفشي أسرارا عن شبكة للقرقوبي بسلا

resize (2)

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني وسط هذا الأسبوع عقوبة إدارية في حق رئيس فرقة الإستعلامات العامة بالمنطقة الأمنية الإقليمية لمدينة سلا وذلك على خلفية كشفه أسرارا مهنية لوزيرة سابقة، أفشت بدروها معطيات عن شبكة لترويج الأقراص المهلوسة ، فككتها عناصر الشرطة القضائية بتعاون وثيق مع عناصر تنتمي إلى مديرية مراقبة التراب الوطني.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، فإن الوزيرة كانت قد توجهت إلى مقر الشرطة للإستفسار عن قريبها الصيدلاني وسر البحث معه والإتهامات المنسوبة إليه، وأثناء وصولها إلى مكتب الإستقبال، استقبلها رئيس فرقة الإستعلامات العامة بمكتبه في الوقت الذي كانت ترغب في التحدث مع رئيس فرقة الشرطة القضائية.

وأضافت ذات اليومية أن المسؤول الأمني أجابها عن بعض الأسئلة المتعلقة بموضوع الشبكة التي كانت تحقق فيها الضابطة القضائية تحت أعين عناصر أجهزة أمنية، وفور مغادرتها مقر المنطقة الأمنية ربطت الإتصال بأفراد عائلة قريبها وقدمت لهم معطيات سرية، ما تسبب في عرقلة الأبحاث التمهيدية إذ كان المبحوث عنهم مازالوا رهن التحقيق لكيتشف المحققون أن معطيات بالغة الحساسية وصلت إلى متورطين في الملف نفسه ما عرقل إيقافهم.

The post وزيرة مغربية تفشي أسرارا عن شبكة للقرقوبي بسلا appeared first on مراكش 24 جريدة إلكترونية مغربية | أخبار مراكش.