الرئيسية » 24 ساعة » والي جهة مراكش في زيارة تفقدية لعدد من المشاريع المنجزة بتامنصورت وتسلطانت

والي جهة مراكش في زيارة تفقدية لعدد من المشاريع المنجزة بتامنصورت وتسلطانت

في إطار الجولات الميدانية المنتظمة لاوراش المشاريع قام  السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي عشية يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 ، بزيارة تفقدية لبعض المشاريع المنجزة في إطار برنامج اقلاع مدينة تامنصورت  حيث اطلع في البداية على انطلاقة إشغال إنجاز قنطرتين حديديتين ستضافان  للقنطرة الحديدية الاولى المنجزة وذلك لاستكمال ثلاث قناطر للمارة مبرمجة بالشارع الرئيسي لمدينة تامنصورت .
كما تفقد السيد الوالي سير الأشغال بكل من القاعة المتعددة الاختصاصات و المركز الصحي بمدينة تامنصورت الذي شارفت اشغاله على نهايتها.
   بعد ذلك انتقل السيد الوالي والوفد المرافق له لجماعة تاسلطانت للوقوف على تقدم أشغال التهيئة الحضرية لأحياء ثكانة وحركات التي انتهت بهما اشغال الماء الصالح للشرب ويتم حاليا إنجاز أشغال التطهير السائل و الطرق و كذا بناء وتجهيز مرفقين اجتماعيين بكل من ثكانة والحركات بالإضافة لإحداث ملاعب القرب ومساحات خضراء وكذا أشغال تحسين الواجهات بالطرق الرئيسية.
و اعطى السيد الوالي بالمناسبة تعليماته لتسريع وثيرة الأشغال المتبقية والانتهاء من تجهيز المرافق المعنية تحقيقا للأهداف المرجوة منها  خصوصا تحسين ظروف عيش الساكنة وتجويد الخدمات الصحية والاجتماعية مع تحسين المشهد العمراني .
للإشارة فقد كان السيد والي الجهة مرفوقا خلال هذه الزيارات الميدانية بالسيد الكاتب العام لعمالة مراكش والسادة رؤساء الاقسام بولاية مراكش و السادة رجال السلطة المعنيين بالمشاريع علاوة على السادة رؤساء المصالح اللاممركزة لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة و الوكالة الحضرية وشركة العمران مراكش والمديرية الجهوية للتجهيز والمديرية الجهوية للصحة و المديرية الجهوية للثقافة و المديرية الجهوية للشباب والرياضة،