الرئيسية » 24 ساعة » والي الجهة يستمع لساكنة الأحياء التي تشهد إنجاز مشاريع تنموية

والي الجهة يستمع لساكنة الأحياء التي تشهد إنجاز مشاريع تنموية

في إطار تتبع المشاريع التنموية الكبرى بالمدينة العتيقة بمراكش التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، قام السيد والي جهة مراكش اسفي، أمس  السبت 29 يونيو، مرفوقا بالكاتب العام  والمديرة الجهوية للإسكان وسياسة المدينة والوكالة الحضرية وشركة العمران مراكش رفقة رجال السلطة المحلية بزيارة ميدانية لعدد من المدارات السياحية والاوراش والتي همت على الخصوص:
المدار السياحي الممتد من رياض العروس الى مدرسة ابن يوسف مرورا بحي سيدي عبد العزيز، تم من الممر الممتد من ابن يوسف الى ساحة جامع لفنا مرورا بالرحبة القديمة وسوق السمارين.
كما تم الوقوف على تقدم الاشغال بكل من فندق الغراباية وفندق الباشا وفندق بوخابية ودار الصانعة سيدي عبد العزيز ومسجد المختارين تم مقر الهلال الأحمر بساحة جامع الفنا.
وفي الأخير أعطى الوالي تعليماته للجهات المختصة بضرورة احترام الآجال المحددة لانجاز هذه المشاريع طبقا للضوابط المعمارية المنصوص عليها.
هذا و من جهة أخرى، وخلال زيارته لدروب المدينة العتيقة فقد كان الوالي يلتقي بسكان وتجار هذه الأحياء والدروب من أجل الاستماع ومناقشة بعض مشاكلهم وانتظاراتهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.