الرئيسية » الأرشيف » نجاح جماعي .. تجديد الشهادة الثلاثية للتدبير المتكامل "الجودة والسلامة والبيئة" لدورة جديدة لمدة 3 سنوات

نجاح جماعي .. تجديد الشهادة الثلاثية للتدبير المتكامل "الجودة والسلامة والبيئة" لدورة جديدة لمدة 3 سنوات

الكاتب: 
مراكش 24

  تعرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تجديد الشهادة الثلاثية ذات المعايير المغربية “ISO 9001” ،”ISO 14001″، “NM 00.5.801 “، المتعلقة بنظامها للتدبير المدمج، مما مكنها من تجديد ومواصلة الحفاظ على نظام التدبير المتكامل للإدارة الذي يشمل الجودة والسلامة والبيئة. وقد تم الحصول على هذا التجديد ، في مارس 2016 لدورة جديدة لمدة ثلاث سنوات.

مرة اخرى تسلم هذه الشهادة  من طرف المؤسسة المغربية لمنح شواهد المطابقة “IMANOR” مما يؤكد أن نظام التدبير المدمج المعتمد من طرف الوكالة ظل مطابقا للمراجع المحددة مسبقا، ويتم تطبيقه بالشكل الصحيح مع الاستمرارية في التحسين المستمر للممارسات. 

ويضمن هذا التجديد العمل المتكامل وفعالية النظام المعتمد والهدف هو تأمين خدمات ذات جودة لزبناءنا وضمان سلامة مستخدمينا ومراعاة تأثير أنشطتنا على البيئة. 

وتعزز هذه النتيجة المرضية المجهودات المبذولة والاستثمارات المنجزة من طرف جميع أطر ومستخدمي الوكالة.

وتقوم “NM ISO 9001” على مقاربة منهجية تضع إرضاء الزبناء في صلب أولوياتها، بينما يرمي “NM 00.5.801” إلى الحماية من الأخطار المهنية المتعلقة بصحة و سلامة المستخدمين أما “ISO 14001” فتسمح بالتحكم في التأثيرات البيئية المتعلقة بأنشطة الوكالة و الحماية من الحوادث عبر تقليص المخاطر.