الرئيسية » 24 ساعة » ميسي ضمن لائحة المنتخب الأرجنتيني التي ستواجه المغرب

ميسي ضمن لائحة المنتخب الأرجنتيني التي ستواجه المغرب

كشف الناخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، اليوم الخميس ببوينوس أيريس، عن لائحة اللاعبيين المدعويين لخوض المباراة الودية أمام المنتخب المغربي.

ويوجد نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، الذي لم يلعب مع منتخب الألبيسيليستي منذ مونديال روسيا 2018، على رأس هذه اللائحة التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني للعبة على موقعه الالكتروني.

وبعد 15 يوما، سيعود ميسي الى المنتخب الأرجنتيني في إطار الاستعدادات لكأس “كوبا أمريكا” التي ستحتضنها البرازيل في يونيو المقبل.

وسيخوض منتخب الألبيسيليستي مباراتين وديتين أولهما أمام فنزويلا يوم 22 مارس الحالي بمدريد قبل أن يحط الرحال بطنجة يوم 26 مارس لمواجهة أسود الأطلس.

وكانت آخر مباراة لميسي مع منتخب بلاده عندما خسر أمام فرنسا 3-4 في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، حيث قرر بعدها الابتعاد عن صفوف المنتخب الأرجنتيني.

وقال سكالوني، في مؤتمر صحافي بمركز تدريب المنتخب بإيزيزا، ضواحي العاصمة بوينوس أيريس، “بالنسبة للجميع، كان مونديال روسيا خيبة كبرى، وبالنسبة له (ميسي) كان خيبة أكبر، وكان القرار أن لا ينضم من جديد الى المنتخب، وبعد ذلك، وبناء على المباريات الودية التي تابعنا ونحن نخوضها، أعجبه أداء المنتخب، إنه يرغب في المحاولة مرة جديدة، وبالنسبة إلينا، فإنه مرحب به”.

وأضاف أن ميسي يفضل الانضمام الى منتخب بلاده على الخلود للراحة، و ذلك بالرغم من الجدول الزمني الحافل لفريقه برشلونة في نهاية الموسم الحالي، مؤكدا ان “ليو مدعو ، وسنرى إذا ما كان سيخوض مباراة واحدة او اثنتين، أو لن يشارك .. لا أعرف، هذا القرار (خوض مباراة ما) سأبث فيه بنفسي”.