الرئيسية » 24 ساعة » موظفة بوزارة التربية الوطنية تنصب على 90 حاج في 300 مليون سنتيم

موظفة بوزارة التربية الوطنية تنصب على 90 حاج في 300 مليون سنتيم

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالرباط  كاتبة مدير ثانوية للانزهة بمدينة لتورطها في قضية نصب على مواطنين في مبلغ مالي يقدر بحوالي 300 مليون سنتيم مقابل أدائهم مناسك الحج.
وانفجرت الفضيحة عندما أخبرت كاتبة المدير يوم الخميس الماضي الضحايا 90 على أنها وقعت هي الأخرى ضحية عملية نصب واحتيال من طرف شخص بمدينة الناظور يسير وكالة الأسفار التي ستشرف على سفرهم وإقامتهم في الديار المقدسة.
ومباشرة بعد أن تأكد الضحايا 90 على أنهم كانوا ضحية عملية نصب واحتيال محكمة قرروا الدخول في اعتصام أمام مقر إقامتها الكائنة بإقامة الزيتون المقابلة لقنصلية فرنسا بالرباط، مطالبين بحضور الشرطة فورا، للوقوف على الوضعية.
وذكرت مصادر مطلعة، أنه مع ارتفاع درجة احتجاج الضحايا وإدراك كاتبة المدير بحجم المشكلة التي وقعت فيها سقطت كاتبة المدير مغمية عليها مباشرة بعد حضور الشرطة لمنزلها.
وأمام التحريات التي قامت بها العناصر الأمنية وإخبار النيابة العامة قررت الأخيرة وضع المعنية بالأمر تحت الحراسة النظرية بمستشفى الشيخ زايد الذي مازالت ترقد فيه جراء الصدمة.
وأفاد الضحايا العناصر الأمنية أن المعنية بالأمر إستغلت مكتبها من داخل ثانوية للانزهة بالرباط للنصب عليهم لتسلم الأموال بشكل جعلها محض ثقة جميع الراغبين في أداء مناسك الحج.