الرئيسية » 24 ساعة » مسن يهتك عرض قاصر وآخر يجبر عجوز على الجنس في مراكش

مسن يهتك عرض قاصر وآخر يجبر عجوز على الجنس في مراكش

أحالت عناصر الشرطة القضائية أخيرا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، رجلا مسنا على مشارف عقده السابع، بعد اعتقاله متلبسا بممارسة الجنس على فتاة قاصر نهارا في رمضان.
المتهم الذي يشتغل مرشدا عقاريا، عمد إلى استدراج الفتاة القاصر البالغة من العمر نحو 15 عاما، إلى دكانه الكائن بشارع حمان الفطواكي بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، مستغلا وقت الظهيرة الذي تخف فيها حركة المارة، دون أن يدرك أن عيون جيرانه الذين ضاقوا درعا بسلوكاته ترصده.
وأضافت المصادر ذاتها، أن «السمسار» المعروف بغلظته في أوساط الحي وبميولاته الجنسية الشاذة، أغلق باب محله من الداخل واستفرد بالقاصر، قبل أن يصل أفراد الأمن الذين تم إبلاغهم من قبل الجيران بالجريمة، حيث تم ضبط الرجل المسن في حالة تلبس بممارسة الجنس على القاصر.
وقد تم اقتياد المتهم وسط استنكار السكان لهاته الجريمة التي هزت حيهم في شهر رمضان، إلى الدائرة الأمنية حيث تم تحرير محضر بإيقاف المعني بالأمر قبل إحالته على عناصر الشرطة لتعميق البحث معه.
وفي سياق متصل، أوقفت عناصر الأمن، السبت الماضي، شخصا في عقدة الرابع بعد ضبطه متلبسا بممارسة الجنس على امرأة عجوز بأحد المنازل المهجورة بحي المسيرة بتراب مقاطعة مراكش المنارة.
الموقوف قام باقتياد المرأة العجوز إلى المسكن الخالي بالقوة وشرع في اغتصابها دون أن يأبه لتوسلاتها، قبل أن يهرع بعض المارة لنجدتها بعد سماع صراخها، إذ قاموا بمحاصرته وشل حركته إلى حين وصول أفراد الأمن الذين قاموا بتصفيده واقتياده إلى الدائرة الأمنية.
محمد الهزيم