الرئيسية » 24 ساعة » مراكش- arc en ciel confection تفتتح أول أروقتها في إفريقيا والمغرب

مراكش- arc en ciel confection تفتتح أول أروقتها في إفريقيا والمغرب

إفتتحت شركة ” arc en ciel ” المتخصصة في صناعة , و تصميم, الأزياء المؤسساتية والمهنية عالية الجودة يوم الجمعة 27 شتنبر رواقها المفتوح والدائم بإقامة” “Résidence marrakech garden route de casablanca


و يُوفِّر الرواق الجديد الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى إفريقيا والمغرب فضاءات مفتوحة في وجه كافة المهنيين والمهتمين, تشمل كافة الأكسسوارات و الأزياء المرتبطة بالمجالات المهنية , ويضم الرواق تشكيلات متكاملة و متنوعة من الملابس والأزياء والمستلزمات الفندقية التي يتم تصميمها وصناعتها داخل ورشات arc en ciel confection بمدينة مراكش .

شركة “arc en ciel confection ” لتصميم وصناعة الأزياء المهنية إكتسبت خبرة دولية طويلة في مجال الأزياء الرسمية والمؤسساتية, تضمن تصميم وصناعة منتجات راقية و ذات جودة وظيفية لفائدة قطاعات عديدة .في مقدمتها الفنادق و المطاعم و القطاعات الطبية والعسكرية وشبه العسكرية.

وحافظت منتوجات “arc en ciel “منذ إحداثها سنة 1991 وإلى غاية اليوم ، على الجمالية والدقة والمرونة التي تستجيب لمتطلبات كل قطاع على حدة وكذا التجاوب السريع مع ظروف الإشتغال.

وطَورت “arc en ciel confection ” تجربتها الفريدة والغنية عبر تطوير منتجاتها بالإستماع عن قرب للمهنيين منذ 30 سنة حيث تفتخر بخدمة كبريات الفنادق العالمية و المطاعم الدولية الفخمة وكذا العديد من المؤسسات الدولية والمغربية .