الرئيسية » 24 ساعة » مراكش -فرقة محاربة المخدرات توقف “مروجا للشيرا” رفقة عشيقته

مراكش -فرقة محاربة المخدرات توقف “مروجا للشيرا” رفقة عشيقته

في إطار المقاربة الأمنية المشتركة ما بين مختلف المصالح التابعة لولاية أمن مراكش وفي سياق مواصلة مكافحة جرائم المخدرات وفق الإستراتيجية التي سطرتها المديرية العامة للأمن الوطني ،أوقفت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لمصلحة الشرطة القضائية صباح الإثنين 29 يوليوز ، شخصا ينشط في مجال ترويج مخدر الشيرا (الحشيش) على مستوى شارع الساگية بحي سيدي يوسف بن علي. و بحوزته مجموعة من القطع المعدة للترويج.
ومواصلة للبحث الميداني تم إجراء تفتيش قانوني بمقرسكنه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، مكنت من وضع اليد على كمية إضافية من نفس المخدر بلغ وزنها حوالي 200غ تم حجزها لفائدة البحث.كما تم ضبط سيدة داخل غرفة المعني بالأمر تبين أنها على علاقة غير شرعية به.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم للعدالة ، حيث لا تزال الجهود متواصلة لكشف هوية المزود الرئيسي وكذا كل من قد يثبت تورطه في سياق ما سيُسفِر عنه البحث.
وتأتي هذه العملية في سياق الدينامية التي تنتهجها ولاية الأمن لتعزيز التوجه المديري القاضي بملاحقة المروجين وتجفيف مصادر التزود بالمخدرات والمؤثرات العقلية بجميع أصنافها.