الرئيسية » 24 ساعة » مراكش تستضيف عربية القوس والسهم بمشاركة 12 دولة وفلسطين تشارك للمرة الأولى

مراكش تستضيف عربية القوس والسهم بمشاركة 12 دولة وفلسطين تشارك للمرة الأولى

الكاتب:
مراكش 24

   ينظم الإتحاد العربي للقوس والسهم البطولة العربية العاشرة للقوس والسهم في مدينة مراكش  خلال الفترة من 6 -10 ابريل المقبل بمشاركة 12 دوله وهي السعودية والإمارات والجزائر وتونس وليبيا والكويت وقطر والسودان والعراق وفلسطين ومصر إضافة إلى البلد المستضيف المغرب.

وتطمح المنتخبات العربية إلى تحقيق المشاركة الفاعلة لضمان الإستعداد النهائي للتصفيات الأخيره المؤهله لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل الصيف المقبل.

من جهته أكد رئيس الإتحاد العربي للقوس والسهم إبراهيم الدوسري أن هذه البطولة أول محطة عربية ينظمها الإتحاد عقب التشكيل الجديد للإتحاد في نوفمبر الماضي مضيفا أنهم سيتعرفون لأول مره على مستوى السهام الفلسطينية خاصة وانها لم يسبق لها المشاركة عربياً في هذه اللعبة.

وتابع: “سيتم كذلك تنظيم أول تدريب للحكام العرب تحت إشراف حكميين دوليين من الدانمارك ومصر وهي التي ستضمن تكوين أول دفعة لحكام عرب في القوس والسهم سيشرفون على البطولات العربية في المستقبل القريب والبعيد، كما ستقام دورة للمدربين اضافة لورش عمل للجان العاملة في الإتحاد العربي للقوس والسهم بحضور كافة رؤوساء واعضاء اللجان الذين تم ترشيحهم من قبل الدول العربية الأعضا.