الرئيسية » 24 ساعة » متطرف ينحر أخاه لأنه ملحد

متطرف ينحر أخاه لأنه ملحد

وقعت جريمة بشعة راح ضحيتها ملحد كان لا يؤدي فريضتي الصوم والصلاة.
فقد ذكرت مصادر اعلامية، ان شابا كويتيا، يبلغ من العمر 24 سنة، نفذ جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شقيقه الأكبر، الذي كان ملحدا، و أوضحت ذات المصادر، أن رجال الأمن في منطقة غرب مشرف بالكويت، توصلت إلى تفاصيل الجريمة، بعد أن اعترف الشقيق بما ارتكب.
و أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتي، أن رجال المباحث لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة من جسم أخ القتيل، وعند سؤاله عن سببها أفاد أنه سقط من على دراجته النارية، غير أنه، بعد تكثيف التحقيق معه، أقر أنه من أقدم على قتل أخيه بتوجيه عدة طعنات قاتلة له، ثم نحره بسكين أخفاها في بر الأدعمي، حيث عثر عليها محروقة مع بعض الممتلكات تخص القتيل. وبينت الإدارة أن القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية بينه وأخيه، ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.
و دشن المغرّدون على تويتر هاشتاغا بعنوان “كويتي ينحر شقيقه” منددين بالعمل الخارج عن أخلاق الكويتيين، فغرّدت طيوف :”جريمتان واحدة في السعوديه وأخرى في الكويت، كلهم طعن، فيارب احفظنا. أحس أن هذا التاريخ له معنى عند الدواعش كلاب النار “، وقال آخر: “ولا يزال الإنسان مقتنع أنه أكثر المخلوقات سلاماً لا شيطان يوازي أفعالك المخزية أيها الإنسان”.
و فاء أحمد غرّدت: “الله يعين الأب والأم على مصابهما الجلل، خصوصا كيف سيتمكنا من التعامل مع الابن القاتل بعد كل ما حدث “. وقالت سارة: “في آخر الزمان يكثر الهرج، الله يصبر ولدينهم #كويتي_ينحر_شقيقه”.