الرئيسية » 24 ساعة » قاصر تتهم شخصا بإفتضاض بكارتها والتحقيقات تكشف حقيقة صادمة

قاصر تتهم شخصا بإفتضاض بكارتها والتحقيقات تكشف حقيقة صادمة

السعيد العسري:

تقدمت فتاة تقطن بمدينة بيوكرى، بإقليم اشتوكة أيت باها، بشكاية إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، بشكاية تتهم فيه أحد الأشخاص، باغتصابها وافتضاض بكارتها، والذي يقطن بمدينة القليعة، مما جعل السيد وكيل الملك، يحيلها على المركز القضائي بسريةالدرك الملكي بإنزكان.

وعند التحقيق مع المتهم، اقر بممارسته الجنس معها، نافيا أن يكون قد اغتصبها. في حين تؤكد الفتاة المشتكية، والبالغة من العمر حوالي 15 سنة، أنه قام بافتضاض بكارتها، منذ حوالي أسبوع تقريبا، وهو ما جعل النيابة العامة، تطالب بعرضها على طبيبة، لتقديم شهادة تثبت ذلك.

شهادة الطبيبة، جاءت عكس ما تروج له الفتاة المشتكية، مؤكدة، أن الفتاة فقدت بكارتها منذ وقت طويل، وهو ما جعل الفتاة تكشف الحقيقة المرة، التي حاولت إخفاءها منذ البداية.

الفتاة، وخلال التحقيق معها، بعد اطلاعها على فحوى الشهادة الطبيبة، اعترفت بأن خالها الذي يسكن بمدينة سبت الكردان، هو من اغتصبها، عندما كانت تبلغ من العمر حوالي 11 سنة. هذا الأخير، وخلال التحقيق معه، اعترف بالمنسوب إليه، ليتم وضعه بأمر من النيابة العامة تحت الحراسة النظرية، رهن البحث، في انتظار متابعته بتهمة اغتصاب فتاة قاصر من ذوي الأصول، والمفضي إلى افتضاض البكارة، ومتابعة المتهم الأول بهتك عرض قاصر، وذلك أمام محكمة الاستئناف بأكادير.