الرئيسية » 24 ساعة » فطريات جلدية من أصل باكستاني . تظهر على رأس الإرهابي محمد حاجب

فطريات جلدية من أصل باكستاني . تظهر على رأس الإرهابي محمد حاجب

مراكش24

تلقى الإرهابي محمد حاجب المقيم حاليا في ألمانيا جوابا سلبيا  من إحدى المختبرات الألمانية المتخصصة في مشاكل تساقط الشعر.وذلك جوابا على إمكانية إنهاء المشاكل النفسية التي يعاني منها جراء فقدانه لنسبة مهمة من شعر الرأس .وأجزاء متفرقة من شعر اللحية. بسبب فطريات جلدية أصيب بها قبل 10 سنوات في سجون باكستان وكان يضع لها مرهمات و مرطبات وأعشاب خلال السنوات الأخيرة غير أنها لم تؤتي اي نتيجة علاجية بل بالعكس فقد إنتشرت أعلى جمجمته بشكل واسع وسريع زاد من حدتها برودة الطقس في مدينة دويسبرغ الألمانية حيث يقطن حاليا  .

الإرهابي محمد حاجب الذي كان يحمل لقب (أبوعمر الخطاب في باكستان وأفعانستان )  . يعاني حاليا من  إنتشار متفرق لفطريات جلدية هي نفسها التي يعاني منها نزلاء السجون في باكستان و تتسبب  في فقدان تدريجي  للشعر إزدادت وتيرته خلال السنوات الأخيرة ودفعته خلال الأيام القليلة الماضية  لتغيير لون ما تبقى من شعره من “الأسود الداكن” إلى “البني المتدرج ” بالتوازي مع وضع قبعة كلاسيكية عوض القبعة الرياضية التي دأب على وضعها منذ فراره من المغرب سنة 2017 .

 

ومعلوم لدى الجميع أن المتطرف العنيف  محمد حاجب الذي سبق أن تلقى تدريبات للقتال بإستعمال الأسلحة في باكستان وأفغانستان وقضى فترة من الإعتقال نتيجة ذلك في سجون باكستان  بات خلال السنوات الأخيرة يمتنع عن نزع قبعته أمام الملأ وذلك بشكل مرضي جراء عدم تقبله للفطريات الباكستانية التي إنتشرت في شعر رأسه خلال المدة التي قضاها بإحدى السجون الباكستانية على خلفية  إنضمامه لمعسكر تدريبي تابع لتنظيم القاعدة كان يشارك فيه العشرات من المقاتلين المدربين على إستعمال الأسلحة والمتفجرات من مختلف بقاع العالم .

محمد حاجب الإرهابي الذي يعيش حاليا على نفقة المخابرات الألمانية يطمح حاليا في أن يخضع لعملية علاجية على نفقة حزب اليسار الألماني الذي إنضم إليه بتوجيه من المخابرات الألمانية التي تتحكم في جميع تحركاته .

و إلتحق الإٍرهابي محمد حاجب بالحزب الماركسي الألماني (حزب اليسار ) تنفيذا لمخطط جديد تمليه عليه المخابرات الألمانية بهدف إصطناع هوية فكرية جديدة والتنكر في لبوس مناضل يساري