الرئيسية » 24 ساعة » عويطة : المغراوي يأمر أتباعه بالتصويت على حزب التراكتور

عويطة : المغراوي يأمر أتباعه بالتصويت على حزب التراكتور

telechargement114

نشر الشيخ السلفي جلال عويطة، تدوينة على الفايسبوك يتهم فيها الشيخ المغراوي بعقد اجتماع مع مدرسي دار القرآن أمرهم خلاله بالتصويت لصالح حزب الجرار. وجاءت تدوينة عويطة كالتالي:

“لله ثم للتاريخ
قبل البارحة جمع محمد المغراوي من كل حي من مراكش المؤطرين والمدرسين التابعين له في اجتماع وأمرهم بعدم تسجيل اللقاء لا صوتيا ولا مرئيا ثم بعد مقدمة خجولة أمرهم مباشرة بالتصويت لحزب الأصالة  والمعاصرة .. من حضر أعرفهم بأسمائهم وأعرف طبيعة إرتباطهم بالمغراوي، الغريب أن ولا واحدا فيهم عاقلا نصح المغراوي أو بين له ضلال إختياره أو الجريمة التي يرتكبها أو قرأ عليه قوله سبحانه ‏(قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِلْمُجْرِمِينَ) .. الأمر لم يتوقف عند هذا الحد .. البارحة أيضا جمع المغراوي خمسة من عوام الناس من كل حي من مدينة مراكش وأمرهم بنفس الأمر التصويت للتراكتور باللفظ .. الجميل في الأمر أن عدد كبير ممن تواصلت معهم من أبناء دار القرآن ممن كانوا مقاطعين تماما للإنتخابات وبعد هذا المكر السيء للمغراوي قالوا لي أنهم والله سيصوّتون للعدالة والتنمية فمن الرجولة ألا نتركهم في هذه المعركة لوحدهم ..

المهم إن خان الشرع المغراوي ومن معه فأين الرجولة والشهامة والمروءة ؟
ولأَن تُغلق كل دور القرآن خير من أن يتولى على المغرب حزب مُفسِد يُحارب المغرب وهويته وثوابته ؟
قبل كتابتي لهذا المنشور اتصلت على المغراوي لكنه لا يرد مع أنه يعرف رقمي ..

اللحظة تاريخية والتاريخ يُخلد مثل هذه الأحداث وهذه المواقف .. ياعقلاء مراكش لا تتركوا المفسدين يجعلون منكم كراكيز يحركونكم كيف شاؤوا .. أين التوحيد والسنة أين متون الولاء والبراء إن لم تتعاملوا بها في هذه اللحظات ؟ أين الفقه والقواعد الشرعية أين تأصيلات الشاطبي وأين استنباطات ابن تيمية ؟ أين السلف وأين المنهج ؟ .. أنتم أكبر من أن تستعملكم فاطمة الزهراء المنصوري .. أنتم أذكى من أن يستغلكم حزب الحرب على الدين ..

حسبنا الله ونعم الوكيل في من يجعل الدين لترسيخ الظلم والإستبداد .. حسبنا الله ونعم الوكيل في من يوظف الشباب المتدين لخدمة الفساد والمفسدين”