الرئيسية » 24 ساعة » تنبيه – إغلاق مؤقت لأجزاء من الطريق السيار

تنبيه – إغلاق مؤقت لأجزاء من الطريق السيار

في ظل الأشغال التي ستهدها بعض محاور الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء و أكادير، قررت الشركة الوطنية للطرق السيارة إغلاق بعض الأجزاء من هذا المحور الطرقي.

وفي هذا الصدد، أنهت الشركة الوطنیة للطرق السیارة بالمغرب إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطریق السیار الدار البیضاء – أكادیر أنها ستقوم بأشغال صیانة قارعة الطریق السیار على مستوى النقطة الكیلومیتریة 198 بین الدار البیضاء – أكادیر وذلك ابتداء من یوم الأربعاء 25 دجنبر 2019 على الساعة الثامنة صباحا إلى حدود یوم الخمیس 26 دجنبر 2019 على الساعة السادسة مساء.

و بذلك تخطر الشركة مستعملي الطريق السيار أن حركة السیر ستعرف توقفا مؤقتا على الطریق السیار الدار البیضاء – أكادیر في اتجاه أكادیر.

و طالبت الشركة السالفة الذكرة من من زبائنها مستعملي الطریق السیار القادمین من الدار البیضاء والمتوجهین صوب أكادیر الخروج من الطریق السیار عند محطة الأداء مراكش النخیل و استعمال الطريق العادي في ظل إغلاق الجزء الموالي من الطريق السيار في وجه حركة المرور.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لمستعملي الطريق السيار الاختیار بین الرجوع عند أول مدار، والمرور عبر نفس المحطة ثم الولوج الى الطریق السیار مراكش- أكادیر عبر أول بدال، أو المرور عبر الطریق الوطنیة رقم 9 ثم الطریق المداریة لمراكش الرابطة بین الطریق الوطنیة رقم 9 و الطریق الوطنیة رقم 7 في اتجاه محطة الأداء تامنصورت.

و قد عمدت الشركة الوطنیة للطرق السیار بالمغرب إلى وضع علامات التشویر في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسیابیة أفضل لحركة السیر و وضعت رقمها الهاتفي رهن إشارة زبنائها في حالة أي طارئ.