الرئيسية » 24 ساعة » بدر هاري يتراجع عن الإعتزال و يضرب موعدا مع ريكو السنة المقبلة

بدر هاري يتراجع عن الإعتزال و يضرب موعدا مع ريكو السنة المقبلة

badr-hari-glory-collision-99982

خالد كنون

لم يتمكن البطل المغربي من إتمام النزال الذي جمعه مساء أمس بببطل العالم الهولندي ريكو فيرهوفن بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى اليد في الجولة الثانية من النزال الذي صنف من قبل الصحافة الرياضية الأوروبية  بأقوى ما ستشهدته حلبات الكيك بوكسينغ خلال العشر سنوت الاخيرة، بل هناك من إعتبره نزال القرن.

هذا النزال الذي قال بدر انه سيختتم به مسيرته الرياضية التي إمتدت لسنوات من النجاح المتواصل رفع خلالها علم المغرب عاليا إحتضنه مدينة اوفرهاوسن الالمانية أمام حضور جماهري غفير من الجالية المغربية، لكنه تراجع عن هذا القرار عقب نهاية النزال لكونه لم يتمكن من اتمامه.

و تجلت أهمية هذا النزال في كون بدر هاري واحد من أفضل مقاتلي الكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل ما بين 2007 و2011 بالخصوص، حيث سبق أن حاز لقبي بطولة K-1 و It’s Showtime، بينما يعد ريكو فيرهوفن أكبر إسم في الوزن الثقيل في سماء الكيك بوكسينغ حاليا.

فخلال مشواره الرياضي فاز البطل المغربي بدر هاري ب 66 مباراة دولية، 53 منها بالضربة القاضي، وخسر من بين 74 مباراة سبع لقاءات فقط·

اما ريكو فيرهونين، بطل العالم الحالي و الذي فقده رسميا اليوم لصالح بدر هادي،فقد حقق 48 انتصارا، جاء بعضها على العديد من الابطال الذين كانوا لا يشق لهم غبار كأمثال دانييل غيتا، إيرول زيميرمان، وبيتر إيرتس.

و عقب نهاية اللقاء أعلن بدر هاري تحديه لمنافسه و ضرب له موعدا السنة القادمة، و بهذا التحدي يكون بدر هاري قد تراجع عن اعتزاله المنافسة.