الرئيسية » 24 ساعة » بالصور _ الدائرة23 تضبط شخصين داخل شاحنة صغيرة لنقل البضائع .

بالصور _ الدائرة23 تضبط شخصين داخل شاحنة صغيرة لنقل البضائع .

عبد الحميد زويت-مراكش24

في إطار الدوريات الأمنية المتواصلة التي تباشرها جميع الدوائر الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش،  ونظيراتها على المستوى الوطني،   ضبطت  مكونات الدائرة23 -دوار إيزيكي – ، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة،  شخصين على متن شاحنة صغيرة  لنقل البضائع ، في حالة خرق لحظر التنقل الليلي .

وجاء ضبط المعنيان بالأمر على إثر إخباريات متواترة من طرف الساكنة تفيد بإعتياد شخصين على الإنزواء داخل شاحنة صغيرة لنقل البضائع في الشارع العام خلال ساعات الليل   .وبعد إنتقال المكونات الامنية للحي المعني بالإخبارية الواردة تم ضبط شخصين (24 و 26 سنة)و تم إخضاعهم لإجراءات  الجس الوقائي و التحقق من الهوية  قبل  إقتيادهم نحو مقر الدائرة الأمنية للإستماع لهم في محاضر قانونية و تحرير مخالفات مرتبطة بحالة الطوارئ الصحية .

و تعتمد مكونات الدائرة الأمنية 23  منذ إفتتاحها على التواصل اليومي المباشر مع فعاليات المجتمع المدني والوداديات السكنية،  و تلقي الملاحظات والمقترحات الجادة والمسؤولة ،  التي تهدف إلى الحفاظ على مكسب تجويد وتحسين الخدمات الأمنية التي يقدمها المرفق الشرطي .

وتسمح قنوات التواصل التي تعتمدها الدائرة الأمنية  بالتجاوب والتفاعل الفوري مع جميع الإخباريات التي تتقدم بها الساكنة بهدف محاربة جميع الشوائب و المظاهر السلبية بالشارع العام

.