الرئيسية » 24 ساعة » الفعاليات المدنية ترحب بتعيين أنور الزين على رأس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش

الفعاليات المدنية ترحب بتعيين أنور الزين على رأس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش

مراكش24_خاص 

أبدت  فعاليات مدنية نشيطة  من مدينة مراكش ، ترحيبها وإرتياحها العميق،  بقرار تعيين السيد أنور الزين على رأس المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش،  وذلك خلال لقاء تواصلي جمع زوال أمس الخميس ممثلي المجتمع المدني بالرئيس الجديد الذي تم تعيينه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني .

و إستقبل  الفعاليات المدنية  السيد أنور  الزين بكلمة ترحيبية أكد  من خلالها  حرص المصلحة الولائية للشرطة القضائية  التابعة لولاية أمن مراكش على الإنفتاح على محيطها المجتمعي وفق توجيهات السيد سعيد العلوة والي أمن مراكش  وذلك في إطار المواظبة على تجويد الخدمات الأمنية وإنفتاح مكونات ولاية أمن مراكش على فعاليات  المجتمع المدني .

وسلمت الفعاليات المدنية على هامش هذا اللقاء التواصلي شهادة تقديرية للسيد أنور الزين إعترافا وإمتنانا بالمجهودات الحثيثة التي تواصلها مكونات ولاية أمن مراكش لإستثباب الأمن  والسهر على أمن وراحة الساكنة  .

ويحظى السيد أنور الزين رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية  منذ تعيينه  في مدينة مراكش بإحترام واسع لدى الساكنة  إعتبارا لسمعته كمسؤول أمني  يمارس مهامه الأمنية بحس إحترافي ممتاز يكرس  قيمة وكفاءة رجال الأمن و كذا جودة خدمات المرفق الشرطي  بالمغرب .