الرئيسية » 24 ساعة » الشرطة تكشف السر وراء قتل فتاة بالدار البيضاء ووضعها في كيس بلاستيكي

الشرطة تكشف السر وراء قتل فتاة بالدار البيضاء ووضعها في كيس بلاستيكي

كشفت مصادر إعلامية عن حقائق جديدة بخصوص جثة الفتاة التي عثر عليها يوم الأربعاء، ملفوفة في غطاء بلاستيكي بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء .
وحسب ذات المصادر فقد ،كانت الضحية (23سنة) التي تقطن بمنطقة مديونة نواحي الدار البيضاء،على علاقة مع أحد المتورطين في قتلها و الذي يعمل في مصبنة قرب مدرسة خصوصية بذات الحي الذي تم فيه العثور عليها.
و تضيف المصادر أن السبب الحقيقي وراء قتلها يعود إلى كونها كانت حامل خارج إطار الزوجية مع المشتبه فيه الرئيسي الذي تعمد إسقاطها من أعلى سلم المحل المهني الذي يشتغل فيه ، مما تسبب في وفاتها.

هذا وقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، زوال أول أمس الخميس، من اعتقال ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت وإخفاء معالم الجريمة.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات الأمنية المنجزة تشير إلى استعانة المشتبه فيه الرئيسي بالشاب والفتاة الموقوفين في إطار هذه القضية، من أجل حمل جثة الهالكة، والتخلص منها في مكان قريب من إحدى التجزئات السكنية بمنطقة عين الشق.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع جثة الهالكة بمركز الطب الشرعي رهن إشارة التشريح الطبي.يضيف المصدر.