الرئيسية » 24 ساعة » الشرطة القضائية بمراكش تستمع لضحية هشام الملولي

الشرطة القضائية بمراكش تستمع لضحية هشام الملولي

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط،  الشرطي الموقوف على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاغتصاب بالعنف والاحتجاز، وحيازة صور خليعة والضرب والجرح.

و كشفت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر أمنية، أن الخبرة التقنية التي أجرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على هاتف الشرطي الموقوف عن العمل هشام ملولي، أسفرت عن وجود أشرطة بذاكرة هاتفه المحمول تتضمن ممارسات جنسية بالإكراه على بعض الفتيات.

وأفادت المصادر ذاتها، أن فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية والمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، استمعت للضحيتين بحسب الاختصاص الترابي، قبل أن تعهد النيابة العامة بمواصلة البحث للفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي أخضعت المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث.

وأفاد مصدر أمني، ، أن المديرية العامة للأمن الوطني تعاملت بجدية مع تصريحات إعلامية منسوبة لفتاتين تدعيان أنهما كانتا ضحية محاولة اغتصاب واحتجاز من طرف المشتبه فيه، وهو ما استدعى فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة للتحقق من تلك الجرائم وترتيب الإجراءات القانونية على ضوء نتائج البحث.