الرئيسية » 24 ساعة » الاسود تزأر بالرباط ..وتتربع على الصدارة

الاسود تزأر بالرباط ..وتتربع على الصدارة

تغلب المنتخب الوطني مساء أمس ، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، على منتخب مالي بسداسية  نظيفة، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وأنهت العناصر المغربية الشوط الأول متقدمة في النتيجة بهدفين لصفر، بعدما اصطاد زياش بداية ضربة جزاء أودعها بنجاح في الشباك، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويقود بناء هجوميا رائعا رفقة أمرابط؛ أنهاه بوطيب في الشباك.

زياش أصر أن يكون نجم الليلة وعاد خلال الشوط الثاني ليحرز الهدف الثالث، بعد تلاعبه بدفاع منتخب مالي وإركانه الكرة في الزاوية الأولى للحارس، ليصنع دقائق قليلة بعد ذلك الهدف الأخير في اللقاء الذي أحرزه مدافع ريال مدريد، أشرف الحاكيمي.

وتكفل البديل فيصل فجر بإضافة الهدف الخامس ثواني قليلة بعد دخوله، حيث سدد تصويبة مركزة ارتطمت بالعارضة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

البدلاء أرادوا هم الآخرون تدوين إسمهم في المباراة، ليحرز ميمون ماحي أيضا الهدف السادس والأخير في اللقاء بعد استغلاله لتمريرة دقيقة من امبارك بوصوفة.

المغرب بعد تحقيقه للفوز على منتخب مالي أضحى يحتل الرتبة الأولى في مجموعته مؤقتا بخمس نقاط، في انتظار إجراء الكوت ديفوار لمباراتها يوم الغد أمام منتخب الغابون.