الرئيسية » الأرشيف » اعتقال متهم بالابتزاز، انتحل صفة رجل أعمال خليجي بالحي المحمدي

اعتقال متهم بالابتزاز، انتحل صفة رجل أعمال خليجي بالحي المحمدي

الكاتب:
مراكش 24

    تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية عيد السبع الحي المحمدي، أول أمس الثلاثاء، من اعتقال متهمامن أجل الابتزاز والنصب عن طريق انتحال صفة رجل أعمال خليجي، والتهديد بنشر صور خليعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة تبلغ من العمر 34 سنة.
و قالت الضحية، خلال الاستماع إليها من لدن المصالح الأمنية، أن المشتبه فيه، الذي سبق له أن طالب الشابة بربط علاقة جنسية غير شرعية به، وأمام رفضها طلبه، قام بربط علاقة افتراضية بها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتحال صفة رجل أعمال خليجي.
بعد شهر من الدردشة، تمكن من أخذ صور لها وهي عارية، مقابل الوعد بالزواج. وبمجرد حصوله على الصور، كشف لها عن هويته الحقيقية، وشرع في ابتزازها من أجل الرضوخ إلى رغباته والحضور إلى منزله، كما طالبها مده بمبلغ مالي حتى لا يقوم بنشر تلك الصور، إلا أنها رفضت وتقدمت بشكاية في الموضوع. وعملت المصالح الأمنية المذكورة على استدراج المشتبه فيه البالغ من العمر 39 سنة، إلى أن تم الإيقاع به، وتم إشعار النيابة العامة التي أمرت بإيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، الذي اعترف من خلاله بالمنسوب إليه، في انتظار تقديمه إلى العدالة وذلك بتهمة التقاط صور عارية ومخلة بالحياء والتهديد والإبتزاز والتحريض على الفساد