الرئيسية » 24 ساعة » اعتقال أشهر مروجة أقراص مهلوسة برفقة رفيقها وهما يفطران علنا

اعتقال أشهر مروجة أقراص مهلوسة برفقة رفيقها وهما يفطران علنا

تم يوم الجمعة الماضي تقديم أشهر مروجة أقراص مهلوسة بمنطقة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بعين السبع مع رفيق لها بعدما ضبطتهما المصالح الأمنية معززة بفرقة مكافحة المخدرات بسطح قصديري لأحد المنازل بسيدي البرنوصي وهما يستهلكان المخدرات والسجائر في واضحة النهار.
وجاء اعتقال الموقوفة عندما توصلت المصالح الأمنية بالبرنوصي، صباح ثاني أيام رمضان، بإخبارية تفيد بأنها توجد بأحد أسطح المنازل بمجموعة القدس بالبرنوصي، حيث أعطت النيابة العامة أوامرها لمداهمة المسكن، وبعد صعود الفرقة الأمنية معززة بفرقة مكافحة المخدرات المنزل وجدت المعنية رفقة رفيق لها متلبسين بالإفطار العلني.
كما حجزت المصالح كمية كبيرة من المخدرات وكذلك 60 قرصا مهلوسا بالإضافة إلى 250 غراما من الشيرا كانت معدة للبيع. وقد أثار اعتقال المعنية الملقبة بـ«هريدو» استحسانا كبيرا من طرف سكان البرنوصي وبالضبط بشارع صهيب الرومي ومنصور 1 و 2 و3 وهي متخصصة في بيع الأقراص المهلوسة والتجارة في المخدرات. وأكدت مصادر «المساء» أن المعنية تتحوز على المخدرات من خلال زياراتها المتكررة لأطباء الأمراض النفسية، حيث تتمكن من اقتناء أقراص مهلوسة اعتمادا على وصفت طبية تمنح لها.
ويشار إلى أنه منذ شهور تتوافد على السلطات الأمنية بالبرنوصي عدة شكايات من أن شباب وتلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة يتعاطون لهذه المواد القاتلة من الموقوفة والتي تتشبه بالرجال في مظهرها الخارجي وتصرفاتها، إذ كانت تقسم أنها ستجلب أكبر عدد ممكن من الشباب وتجرهم إلى الانحراف.
ويذكر أن «هريدو» ورفيقها المعتقلان مبحوث عنهما ولديهما سوابق في الاتجار في المخدرات.