الرئيسية » 24 ساعة » إجراءات وتدابير أمنية مكثفة لعناصر الدرك الملكي بالشماعية

إجراءات وتدابير أمنية مكثفة لعناصر الدرك الملكي بالشماعية

نور الدين الكيحل -الشماعية 

مع إقتراب حلول السنة الميلادية الجديدة باشرت  مصالح الدرك الملكي بالشماعية إجراءات إضافية جديدة لتعزيز نقاط المراقبة  عند مدخل المدينة وتكثيف الدوريات  بجميع النقاط الحساسة  . وسط إستحسان كبير من طرف الساكنة

و علاوة على التدابير   والإجراءات التي تنهجها مصالح الدرك الملكي في مثل هذه الفترة من نهاية كل سنة ميلادية وضعت  عناصر الدرك الملكي خلال الأيام القليلة الماضية تعزيزات تكميلية تتناسب مع الظرفية الحالية  وذلك  عبر تنصيب سدود إضافية للمراقبة  بمداخل المدينة ،و إحداث دوريات متنقلة  مابين  مختلف  الشوارع و الأزقة.

و تهدف  هذه الدوريات المتنقلة   إلى محاربة الجريمة بشتى انواعها و خصوصا ترويج المخدرات وذلك في إطار  العمليات الأمنية التي تواصلها مصالح الدرك الملكي في الزمان والمكان  لتجفيف منابع ترويج المخدرات والمواد الكحولية .

وفي هذا الإطار تمكنت عناصر   الدرك الملكي بالشماعية من الإطاحة بعدد من المبحوث عنهم في قضايا وجنح مختلفة يتوزعون ما بين ترويج المخدرات والسرقة

وتشهد مدينة الشماعية منذ إنطلاق التعزيزات الأمنية الجديدة  تراجعا ملموسا في عدد  الجرائم والجنح المسجلة وذلك بفضل التدخلات الاستباقية لعناصر الدرك الملكي وحملاتهم التمشيطية المنتظمة التي تستهدف النقاط السوداء المعروفة بالمدينة .