الرئيسية » 24 ساعة » أمن مراكش يحيل مسير مقهى للشيشا ومساعده على النيابة العامة في حالة إعتقال

أمن مراكش يحيل مسير مقهى للشيشا ومساعده على النيابة العامة في حالة إعتقال

مراكش24-خاص

ضبطت مكونات الدائرة الأمنية 11،  التابعة لولاية أمن مراكش،  ليلة أمس الثلاثاء،   على مستوى حي المسيرة، 10 أشخاص في حالة خرق لقانون الطوارئ الصحية  ، ضمنهم مسير مقهى ومساعده وهما بصدد تقديم وإعداد نرجيلات “الشيشا” ،  و تهيئ كميات إضافية أخرى من مادة المعسل   ووضعها رهن إشارة الزبناء .

مكونات الدائرة الأمنية 11بدعم من السلطات المحلية  كانت قد تنقلت ليلة أمس نحو مقر المقهى المذكور فور تلقيها  إخبارية تفيد بوجود محل  يقدم خدمات “الشيشا ” خلال فترة حظر التنقل الليلي ، قبل ان يتبين بعد مداهمة أمنية محكمة أن المقهى بصدد تقديم خدماتها للزبناء الراغبين في تدخين الشيشا و إستقبال الزبناء عبر الباب الخلفي للمقهى مع الإحتفاظ بالبوابة الرئيسية على وضعية الإغلاق بهدف تمويه السلطات .

مكونات الدائرة الأمنية  حجزت عشرات القنينات المخصصة لتقديم الشيشا بالإضافة لكمية من مادة المعسل منها كمية مهربة من الخارج .

وقد جرى وضع مسير المقهى ومساعده رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة ، فيما تم تحرير مخالفات  حظر التنقل الليلي في حق 8 زبناء غادروا مقر الدائرة فور الإنتهاء من الإستماع لهم في محاضر قانونية .