الرئيسية » الأرشيف » أسود الفريق الوطني يقضون العطلة السنوية في مراكش

أسود الفريق الوطني يقضون العطلة السنوية في مراكش

الكاتب: 
مراكش 24

قرر  نجوم المنتخب الوطني قضاء عطلتهم السنوية في المغرب، حيث استقر أغلب اللاعبين على مدينة مراكش، مستغلين تواجدهم في المغرب لاقتناص لحظات من الرفاهية في المدينة الحمراء رفقة بعض أصدقائهم اللذين كانوا قد قدموا لمساندتهم ودعمهم خلال مباراة الجمعة الماضية أمام المنتخب الليبي.
واستغل هاشم مستور فرصة تواجده بفنادق مراكش الفخمة من أجل احياء حفل عيد ميلاد جديد مع الأصدقاء، بعدما كان الأول داخل معسكر “الأسود”، حين أعد له المسؤولون حفل وسط اللاعبين والطاقم التقني للمنتخب.


من جهته فضل مهدي بنعطية قضاء بعض الوقت بالمغرب قبل أن يسافر إلى دبي رفقة زوجته وأطفاله لقضاء العطلة السنوية، بنعطية الذي كان يوم الأحد الماضي في مراكش مرتبطا بمباراة خيرية لفائدة الأطفال الفقراء، فضل استغلال تواجده بالمدينة الحمراء لحضور مهرجان “مراكش الضحك” ولقاء الفكاهي جمال الدبوز إذ نشر “الكابيتان” على صفحته الرسمية على أنستغرام صورة له رفقة الفنان المغربي الفرنسي مدونا “شرف لي أن التقي افنان الكبير جمال دبوز”.
وإضافة إلى كل من مستور وبنعطية لازال كل من لزعر والقادوري وخرجة أيضا في مراكش، زيادة على استقبال المدينة الحمراء هذا إل الصيفى اللاعبين المغضوب عليهم في المنتخب مثل عادل تاعرابت ومهدي كارسيلا ويوسف العربي.