الرئيسية » 24 ساعة » أربع إصابات جديدة بجهة مراكش آسفي ترفع الحصيلة إلى 822

أربع إصابات جديدة بجهة مراكش آسفي ترفع الحصيلة إلى 822

مراكش –

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، عن تسجيل 4 إصابات مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 822 حالة.

وسجلت حالتان جديدتان بإقليم الرحامنة ليصل العدد الإجمالي للحالات إلى 224، وحالتان إضافيتان بإقليم الحوز ليبلغ مجموع المصابين 40 حالة.

وظل عدد الإصابات مستقرا بعمالة مراكش (525) وشيشاوة (25) وقلعة السراغنة (05) والصويرة (02) وآسفي (01)، في حين لم تسجل أية إصابة بإقليم اليوسفية.

وبلغ مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء على صعيد الجهة 155 حالة بزيادة 13 حالة شفاء، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الفيروس 42 حالة وفاة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 150 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 4047 حالة.