الرئيسية » الأرشيف » تاعرابت في مراكش من أجل العطلة السنوية

تاعرابت في مراكش من أجل العطلة السنوية

الكاتب: 
مراكش 24

يقضي نجم كوينز بارك رينجرز، عادل تاعرابت، عطلته الصيفية، في مدينة مراكش، رفقة عائلته، بعد موسم “فاشل” بكل المقاييس مع فريقه، اللندني، الذي نزل إلى دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

تاعرابت وفي حوار مع موقع “ilcalciomagazine” الإيطالي، لم يخف حنينه للعب في “السانسيرو” معقل نادي أسي ميلان الإيطالي، حيث قضى تاعربات فترة إعارة دامت ستة أشهر أصبح خلالها النجم الأول للفريق، وشغل الصحافة الإيطالية لمدة طويلة لم تشفع له في البقاء، ضمن صفوف الفريق “اللومبردي”.

تاعرابت أكد أنه فقد سَنَة من مساره الكروي، مشيرا أنه لن يلعب في الموسم المقبل مع فريقه، وسيبحث عن صيغة للانتقال لفريق آخر، خصوصا وأن عقده سينتهي يونيو 2016.

وأشار تاعرابت إلى رغبته الكبيرة في العودة للميلان، مؤكدا أن علاقته مع أدريانو غالياني، المدير العام للميلان، جيدة، لكنه لم يفهم ما هو السبب الذي جعل الفريق الإيطالي لا يحتفظ به رغم المستوى الكبير الذي أظهره خلال فترة إعارته.

وأكد تاعرابت أن غالياني يعرف جيدا أنه يرغب في العودة للميلان، خصوصا وأن الفريق يعد من بين أفضل 3 أو 4 أندية في العالم، وحيث اللعب للميلان هو “بمثابة حلم يتحقق” يضيف تاعرابت، المغرم بالفريق الإيطالي حد طلبه المتكرر عبر وسائل الإعلام العودة للعب للفريق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *