الرئيسية » الأرشيف » هذا ما قاله مدرب فريق كروز أزول بعد نهاية المباراة وهكذا رد عليه مدرب ريال مدريد

هذا ما قاله مدرب فريق كروز أزول بعد نهاية المباراة وهكذا رد عليه مدرب ريال مدريد

الكاتب: 
مراكش 24

أدلى مدربي ريال مدريد الإسباني وكروز أزول المكسيكي بتصريحات صحفية ، عقب مباراة نصف نهاية النسخة ال11 لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2014)، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بمراكش، وانتهت بفوز الريال  4-0 وتأهله إلى المباراة النهائية:

 تصريح لويس فيرناندو تينا (مدر فريق كروز أزول):

“فريق ريال مدريد سيطر على مجريات المباراة ويستحق الفوز والتأهل. والنتيجة توضح بشكل جلي المنحى الذي أخذته المباراة، لقد خلقنا بعض الفرص لكن وللأسف لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف، علينا فقط الاعتراف بأن الفريق الإسباني كان الأفضل والأقوى، إن مواجهة فريق بهذا المستوى وبهذا الحجم يشكل بالنسبة لنا تجربة جيدة سنعمل على استخلاص الكثير من العبر منها، الآن سنركز اهتمامنا على مباراة الترتيب ونحن مصرون على الفوز فيها من أجل احتلال مركز ثالث سيشكل بالنسبة لنا إنجازا في حد ذاته”.

– تصريح كارلو أنشيلوتي (مدرب فريق ريال مدريد):

“دخلنا بشكل جيد في اللقاء وأخذنا المبادرة والتقدم مبكرا، الشيء الذي سهل من ماموريتنا، كان بإمكان فريق كروز أزول العودة في اللقاء عن طريق ضربة جزاء لكن إيكر كاسياس تألق وحافظ على نظافة شباكه، وبعد ذلك عمقنا الفارق في الشوط الثاني، تسود هنا أجواء جد رائعة. تشجيعات الجمهور شكلت حافزا إضافيا بالنسبة لنا، نحن محظوظون لكوننا نتوفر على مجموعة من مستوى عال، اللاعبون مركزون ومستعدون بشكل دائم لتقديم أفضل ما لديهم، لم يعد يفصلنا عن اللقب العالمي سوى فوز واحد. جميع مكونات الفريق متوحدة وعازمة وجاهزة لتقديم أقصى ما لدينا من أجل تحقيق هذا الهدف، فريقي يستحق إحراز هذا اللقب الذي سيكون مسك ختام ونهاية أكثر رائعة ومثالية لسنة عشناها”.