الرئيسية » 24 ساعة » “مقرقبة ” تعتدي علي ضابط شرطة بباب دكالة

“مقرقبة ” تعتدي علي ضابط شرطة بباب دكالة

سليمة الجوري

هاجم أفراد عصابة إجرامية معروفة بأنشطتها المحظورة  في ترويج ” مسكر ماحيا” زوال يومه الجمعة ضابط شرطة خلال تأدية مهامه الوظيفية رفقة دورية أمنية تابعة لولاية أمن مراكش .بالضرب والبصق و كم هائل من الشتائم في حق جميع رجال الشرطة والمؤسسات الأمنية بالمغرب  . وهو ما إستنكره عدد من ساكنة المنطقة .

و إنهال 3 نساء ينتمون للعصابة الإجرامية المذكورة بالسب والركل والرفس والبصق على الدورية الأمنية تتقدمهم شابة في حالة تخدير جد متقدمة معروفة بتصرفاتها الإجرامية .

العناصر الأمنية تمكنت من توقيف المشتبه فيها الرئيسية وإقتيادها نحو مقر الدائرة الثانية للإستماع لها .في محاضر قانونية في إنتظار تقديمها للعدالة في حين تمكن باقي أفراد العصابة من الفرار إلى وجهة مجهولة .

وقد فتحت مصالح الدائرة الثانية بحثا في الموضوع من أجل تعميق البحث في هذا الفعل الإجرامي المقيت الذي إستنكرته الساكنة في حين تم التصفيق بحرارة على ضابط الشرطة الذي تحكم في أعصابه و فضل تطبيق القانون بإحترافية عالية .وتوقيف المعنية بالأمر   وفق الضوابط المهنية التي يلتزم بها رجال الأمن في المغرب

وتجدر الإشارة إلى أن عددا مهما من مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة بمراكش باتوا يلجأون في الأونة الأخيرة لخدمات النساء و خصوصا القاصرين  لتمويه رجال الشرطة وعرقلة مسار الأبحاث القضائية