الرئيسية » الأرشيف » مشروع مدينة الوادي الأخضر ينطلق بمراكش

مشروع مدينة الوادي الأخضر ينطلق بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

    في حفل فاخر أعطت المجموعة الإماراتية «الوادي الأخضر»  انطلاق الشروع في تسويق مشروعها السكني «مدينة الوادي الأخضر بمراكش».

الحفل الذي قدمته الإعلامية المتميزة بقناة “BZAF TV” هانية القسومي، التي تعتبر من نجوم الإعلام بالمغرب و التي تميزت في تقديم فقرات حفل  إطلاق مشروع مدينة الوادي الأخضر مراكش الذي يعتبر أكبر منتجع سياحي ومركب سكني بالمدينة الحمراء.

و بحضور وازن لشخصيات مغربية و إماراتية على رأسهم نبيل بنعبد الله وزير الإسكان و سياسة المدينة و عمدة مدينة مراكش و رئيس مدير عام مجموعة الوادي الأخضر علي سعيد سليمان و مدير عام الشركة يوسف منصور  و ممثلي جهة مراكش أسفي و منتخبي مراكش و رجال أعمال و وجوه فنية و رياضية كالفنانة عائشة تاشنويت و مجموعة عبيدات الرما الصيادة و مجموعة المعلم مصطفى باقبو الكناوية.

الحفل الذي قدمت فقراته البرانسيس هانية القسومي عرف كذلك تغطية إعلامية وازنة و عالمية من المغرب و الإمارات و مجموعة من المنابر الإعلامية مرموقة و عرف تكريم مجموعة من الإعلاميين الإماراتيين من طرف الرئيس المدير العام لمجموعة الوادي الأخضر علي سعيد سليمان .

وقد تم تشييد مشروع «مدينة الوادي الأخضر مراكش» السكني على مساحة تقدر بـ 41 هكتارا، فيما تم تخصيص ربع هذه المساحة للفضاءات الخضراء، بحيث يستفيد من موقع أخاذ قرب جبال الأطلس. كما يضم المشروع أيضا مسابح ومجموعة من الملاهي لكل الأجيال، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وناد ترفيهي ومطاعم و مركز تجاري وملاعب رياضية وفضاءات للألعاب.