الرئيسية » 24 ساعة » مراكش- تدشينات متتالية لمتاجر وعلامات تجارية شهيرة ومرتقبة ب M AVENUE

مراكش- تدشينات متتالية لمتاجر وعلامات تجارية شهيرة ومرتقبة ب M AVENUE

في انتظار افتتاحه الوشيك، يشهد M avenue  تدشينات متتالية لمتاجر وعلامات تجارية شهيرة ومرتقبة تثير فضول الزوار الذين لا يترددون في قصد هاته المساحة العصرية الجديدة المتواجدة في قلب مدينة مراكش.

وأوضح  MAVENUE  في بلاغ صحفي، أنه إلى غاية 20 أكتوبر الجاري، بإمكان زواره اكتشاف كواليسه والاستفادة من برنامجه الترفيهي من خلال تحميل رمزهم الخاص “M PASS” على موقع www.mpass.ma.

وابتداء من هذا التاريخ، سيُصبح الولوج إلى M Avenue أسهل ولا يستدعي تحميل أي رمز. إذ سيصبح بإمكان الزوار الاستفادة من أجواء وكواليس هذه الوجهة المميزة بمراكش التي تمتد مساحتها على طول 5 هكتارات بما يُقارب 100 ألف متر متر مربع للمساحات المغطاة.

عناوين جديدة

ستشهد إذا الأيام المقبلة سلسلة من التدشينات لمحلات مختلفة وعلامات الأزياء والإكسسوارات العالمية الراقية لتمنح لزوارها تجربة عصريّة لا مثيل لها. كل التدشينات سوف يتم الإعلان عن مواعيدها قريبا.

MEYDENE : يتكون من مساحة تُقدم فيها عروض ثقافية دائمة ومسرح يتسع لأكثر من 400 مقعد ، بالإضافة إلى مطعم مغربي فوق سطح المبنى يتيح للجميع اكتشاف فن الطهي المغربي الأصيل.

M’ART STUDIO : منظمة فنية متعددة التخصصات تشجع التطور الفني لدى الجميع من خلال العديد من الأنشطة التي تلبي احتياجات الممارسين الناشئين ابتداء من سن 4 سنوات وأيضًا البالغين من جميع الأعمار وذلك بمساعدة فريق ماهر مهمته توفير برامج فنية تطور جميع أشكال الإبداع.

M TECH : مدرسة الإدارة الرقمية تقدم فرصة مثالية للحصول على تعليم بمستوى عالي في ريادة الأعمال والابتكار بمدينة مراكش حيث تتمثل مهمتها في تدريب عدد كبير من مواهب الغد لإدارة الشركات الرقمية.

M CLINIC : مركز الرعاية الطبية التجميلية يقدم علاجات ورعاية تعزز الاسترخاء وتجديد الشباب والرفاهية على يد متخصصين معترف بهم دوليًا.

M BUSINESS : مركز أعمال راقي سيوفر مساحات مكتبية متطورة تتوفر على أفضل المعدات التكنولوجية الحديثة.

السكن الذي سيجمع بين علامتي Four Seasons Private Residences و M Résidences سيكون مكاناً مثالياً للسكن حيث سيمنح أفضل أسلوب حياة يمكن توقعه في مدينة مراكش وسيجعل ساكنيه يحضون بتمضية أوقات مميزة عبر الاستفادة من الخدمات الفندقية الفاخرة بالإضافة إلى توفره على أحسن المرافق الممكنة .

فندق 7 Pestana CR لايف ستايل : اختارت مجموعة الفنادق البرتغالية المعروفة التي يملكها النجم الشهيير كريستيانو رونالدو افتتاح فندقها الجديد الخامس عالميا بمدينة مراكش. وسيضم الفندق 174غرفة، بالإضافة إلى مطعمين من أفخم المطاعم بما فيه مطعم Privilege بمنظره الخلاب على شرفة سطح الفندق. ويضم كذلك مركزا لرجال الأعمال ومنتجعا صحيا يحتوي على قاعة للياقة البدنية ومسبحا عصريا.

ولم يتم تحديد موعد افتتاح الفندق حتى الآن، إذ يعتمد ذلك على تطور الوضع الصحي في البلاد.

وMAVENUE مجمع حصري راق يقف وراء تأسيسه وتمويله التام (Downtown Hotel Corporation (DHC و هي مجموعة شركات التطوير العقاري المتعددة الاستخدامات المغربية التي يترأسها المدير العام السيد نبيل سليطين.

ويحاول MAVENUE المزج بين مشاريع سكنية وثقافية وفنية وتجارية لتقدم لزوارها تجربة متعددة الأبعاد غير مسبوقة.

و MAVENUE هو أسلوب حياة جديد يتضمّن فنادق ومنازل ومتاجر راقية ومطاعم ومراكز صحيّة وثقافية ذات طابع معماري وفني وإبداعي أصيل.