الرئيسية » 24 ساعة » مراكش – الشرطة تتدخل بإحترافية في درب “سيدي بوعمر” لتوقيف شخص بصدد القيام بأفعال إجرامية خطيرة

مراكش – الشرطة تتدخل بإحترافية في درب “سيدي بوعمر” لتوقيف شخص بصدد القيام بأفعال إجرامية خطيرة

مراكش24

لقي العمل الأمني الذي باشرته مكونات الدائرة الأمنية الخامسة ليلة أمس الثلاثاء،  إستحسانا واسعا من لدن ساكنة رياض العروس،  و الأحياء المجاورة،  وذلك بعدما تمكنت مكونات هذه الدائرة من إظهار إحترافية عالية في توقيف (ع.س) مباشرة بعد تنفيذه لعملية سرقة بالعنف كما مكنت نفس العملية الأمنية من نجدة سيدة متزوجة كان نفس الشخص  قد تهجم عليها داخل مقر سكنها بغرض السرقة والإغتصاب .

و وفق المعطيات الأولية المتوفرة التي إستقتها “مراكش24” من مصادر متطابقة فقد وجهت ساكنة درب سيدي بوعمر  نداء إستغاثة  لمكونات الدائرة الأمنية الخامسة مباشرة بعد ما كان الحي مسرحا لعمليات فوضى عارمة أحدثها شخص في حالة إندفاع قوية تخللتها  عملية سرقة هاتف بالعنف كان ضحيتها زوج وزوجته قام بها   ‘(س.ع ) بإستعمال عصا حديدية  وهو شخص ثلاثيني  من ذوي السوابق القضائية المتعددة في الضرب والجرح والسرقة  وحيازة وترويج المخدرات .

مكونات الدائرة الأمنية وتحت الإشراف الفعلي لرئيس الدائرة إنتقلت على الفور  صوب الحي السكني المذكور  و تمكنت من محاصرة المعني بالأمر وتوقيفه  وهو بصدد  الفرار عبر الأسطح بعدما إستشعر حضور رجال الأمن فارا لتوه من بيت  السيدة المتزوجة والتي كان قد شرع في إرغامها على نزع ملابسها بالقوة وتحت التهديد .

مكونات الدائرة الأمنية الخامسة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة موازاة مع إحالة الموقوف على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لإستكمال و تعميق البحث وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له. موازاة مع وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة .