الرئيسية » 24 ساعة » مختل عقليا يجهز على زوجته ورضيعته بدوار اولاد الرميتية “مركز44” اقليم مراكش

مختل عقليا يجهز على زوجته ورضيعته بدوار اولاد الرميتية “مركز44” اقليم مراكش

اهتز دوار أولاد الرميتية التابع إداريا لجماعة أولاد ادليم “مركز44” بإقليم مراكش ، صباح اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 ، على وقع اقدام شخص على قتل زوجته البالغة من العمر 24 سنة ورضيعته التي لم تتجاوز السنة والنصف .

وأفاد مصدر مقرب من عائلة الضحايا لموقع “منار اليوم” فإن الجاني المشتبه في ارتكابه هذه الجريمة الشنعاء ، أصيب مؤخرا بحالة اكتئاب حادة وباضطرابات نفسية جعلته يدخل في نوبات هستيرية في كل وقت وحين ، مهددا افراد عائلته بالقتل .

المصدر ذاته ذكر ان الجاني تسلل ليلا مسلحا بفأس ، الى غرفة نوم زوجته التي كانت نائمة رفقة رضيعتها ، حوالي الثانية صباحا من ليلة الخميس ، قبل ان يقوم بقتلها وابنتها الرضيعة بلا شفقة ولا رحمة .

ووفق مصدرنا دائما ، ان الحادث استنفر عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمركز 44 والسلطة المحلية ، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة .

وقد امرت النيابة العامة بوضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع اليه تمهيديا بخصوص اقدامه على قتل زوجته ورضيعته ، وموازاة مع ذلك تم نقل جثامين الضحايا الى المستشفى الإقليمي قصد التشريح الطبي لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة.