الرئيسية » الأرشيف » لخطوط الملكية المغربية و "جيت بلو" توقعان بمراكش اتفاقية شراكة بالرمز المشترك

لخطوط الملكية المغربية و "جيت بلو" توقعان بمراكش اتفاقية شراكة بالرمز المشترك

الكاتب: 
مراكش 24 متابعة

وقعت الخطوط الملكية المغربية و”جيت بلو” يوم الجمعة 27 فبراير في مراكش اتفاقية شراكة بالرمز.
وعرف حفل توقيع الشراكة بين مسؤولي الشركتين حضور الرئيس المدير العام للشركة الوطنية المغربية ومسؤولي رابطة وكلاء السفر الامريكية (ASTA) التي تعقد اجتماعها السنوي في مراكش حاليا.

تأتي هذه الشراكة لتثمين وتوسيع اتفاقية الرحلات المشتركة الموقعة بين الشركتين في شهر أكتوبر من سنة 2012. وتقدم بذلك مزيدا من الامتيازات لعملاء الناقلين الجويين.

و هكذا ستوفر الخطوط الملكية المغربية لعملائها وجهات جديدة في أمريكا تؤمنها “جيت بلو” بواسطة “رحلات ذات رمز مشترك” مع الناقل الجوي الأمريكي. . كما  سيكون لديهم امكانية تسجيل أمتعتهم من مدينة الذهاب  حتى الوصول إلى الوجهة النهائية.

من جهته،  أكد إدريس بنهيمة رئيس الخطوط الملكية المغربية أن  “هذه الشراكة تتيح للخطوط الملكية المغربية  توسيع شبكتها  اذ أن الشركة الوطنية ستوفر لزبائنها ،بفضل تقاسم الرموز، فرصة السفر إلى عشرات الوجهات التي تغطيها  “جيت بلو” في الولايات المتحدة الأمريكية خصوصا وأمريكا الشمالية عموما  كواشنطن وبوسطن وشيكاغو واتلانتا وأورلاندو وسياتل وهيوستن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ودنفر … و ستؤمن كل هذه الرحلات انطلاقا من الدار البيضاء عبر نيويورك.