الرئيسية » 24 ساعة » “قادين بيها “..الحملات التواصلية لحزب الكتاب مستمرة بنجاح في دروب وأزقة -مراكش المدينة-

“قادين بيها “..الحملات التواصلية لحزب الكتاب مستمرة بنجاح في دروب وأزقة -مراكش المدينة-

مراكش24 

 

على غرار جميع المقاطعات والمناطق بمدينة مراكش،  ونظيراتها على المستوى الوطني،  و تحت شعار “قادين بيها”،  تتواصل بنجاح و فعالية  لليوم الخامس على التوالي ،  الحملات التواصلية التي يباشرها مرشحو حزب التقدم والإشتراكية بمراكش المدينة.

الحملة التي يشرف عليها وكيل اللائحة الدكتور أنس أبو الكلام،   وتسهر على إدارتها وكيلة اللائحة النسائية سليمة الجوري،  تتميز بعقد لقاءات ميدانية مباشرة و عفوية مع مختلف الشرائح المجتمعية ، وخصوصا الصانعات ، الصناع التقليديين، التجار ، الطلبة ، ربات البيوت .، الأشخاص في وضعية إعاقة.

الحملة تتشارك في تنشيطها تشكيلة متنوعة من منخرطي حزب الكتاب،  وتمثل أيضا مختلف المشارب الثقافية والإجتماعية لساكنة مراكش،  من  مستخدمين ، طلبة، صناع تقليديين ، موظفين و رجال تعليم،  حريصون على الإستماع بإسهاب وتمعن لمختلف الإشكاليات والعوائق التي تواجه الساكنة في الإدارات العمومية وكذا تحديات وأفاق الإنخراط في سوق الشغل .

وجابت الحملات مختلف أزقة وأحياء -مراكش المدينة-،  وساهمت في إطلاع المرشحين عن قرب على هموم و إنتظارات الساكنة،  في ما مكنت ساكنة -مراكش المدينة-  من الإطلاع على البرنامج الإنتخابي لحزب التقدم والإشتراكية على المستوى المحلي والجهوي .