الرئيسية » الأرشيف » صناعة وتسويق منتوجات “حلال”…محور أشغال ملتقى منظمة التعاون الإسلامي بمراكش

صناعة وتسويق منتوجات “حلال”…محور أشغال ملتقى منظمة التعاون الإسلامي بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

   تستضيف مدينة مراكش  يومي 14 و 15 مارس الجاري أعمال الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس إدارة المركز الإسلامي لتنمية التجارة، التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، الذي يضم في عضويته كلا من السعودية وغامبيا والغابون ومصر وإيران وماليزيا ومالي والمغرب وتركيا.

وأوضح بيان للمركز ، أن أعمال هذه الدورة ستتركز حول عرض ومناقشة مختلف أنشطة المركز وحسابات السنة المالية لسنة 2015 والمصادقة على برنامج عمل المركز برسم سنة 2017.

وسيعقب اجتماع مجلس الإدارة، اجتماع لجنة التجارة والاستثمار لمنظمة التعاون الإسلامي الذي سيعقد يومي 16 و17 مارس الجاري الذي سيخصص لتعزيز التنسيق بين مؤسسات هذه المنظمة خاصة فيما يتعلق بتفعيل المشاريع والأنشطة المرتبطة بتمويل التجارة بالبلدان العضوة بمنظمة التعاون الإسلامي وتنظيم أنشطة حول صناعة منتوجات “حلال” وإنعاش الشباك الوحيد بالدول الأعضاء.

وستشهد الأنشطة المشاركة في الدورة الـ15 للمعرض التجاري للدول الأعضاء بالمنظمة المزمع تنظيمه من 22 إلى 26 مايو المقبل بالرياض، وتنظيم الدورة الثانية لأعضاء إنعاش التجارة واجتماع وكالات إنعاش الاستثمار والمشاركة في المنتدى الثاني للاستثمار ومنتدى الاستثمار العام والخاص لتنمية السياحة وبرنامج عمل المنظمة عام 2017 – 2018.