الرئيسية » 24 ساعة » .بيع 10 آلاف قميص لنيمار ساعات بعد طرحه

.بيع 10 آلاف قميص لنيمار ساعات بعد طرحه

تسابق عشاق وأنصار نادي الهلال السعودي على شراء القميص الخاص بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم إلى صفوف الفريق قبل أيام، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعات الأولى من طرح القميص، حيث تم شراء أعداد مهولة منه في ظرف ساعات قليلة، وفق تقرير فرنسي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “X” (تويتر سابقاً) يوم الجمعة 18 غشت 2023 مقطع فيديو قصيراً لوصول نيمار إلى العاصمة السعودية الرياض، تمهيداً للانضمام إلى فريقه الجديد.

وذكرت صحيفة l equipe الفرنسية أن مبيعات قميص الهلال الخاصة بالنجم البرازيلي والتي تحمل الرقم 10 حققت أرقاماً مذهلة في الساعات الأولى من عرضه.

وأكدت أن جماهير وعشاق الهلال اشترت أكثر من 10 آلاف قميص نيمار عبر المتجر الإلكتروني للنادي، وذلك في الساعات السبع الأولى فقط من طرح القميص للبيع، كما تم بيع كل الكمية المطروحة فعلياً في المتجر على أرض الواقع.

وأبرزت الصحيفة تصريحات أحد العاملين في المتجر قال فيها: “إنها المرة الأولى التي أرى فيها ذلك”، فيما أشارت إلى الفرحة العارمة التي عاشها أنصار الهلال منذ الإعلان عن ضم اللاعب الذي مثّل فرق سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

يُشار إلى أن نسبة كبيرة من العائد من بيع قمصان اللاعبين يعود إلى الشركة المصنعة ومن ثم يتم توزيع نسب معينة على النادي واللاعب، وفق أرقام متفق عليها في عقود موقعّة بين جميع الأطراف.

و قدّم نادي الهلال نجمه الجديد نيمار للجماهير اليوم السبت 19 غشت 2023 قبل انطلاق مباراة “الزعيم” والفيحاء ضمن الجولة الثانية من دوري “روشن” السعودي لموسم 2023-2024 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وبث النادي “الأزرق” حفل تقديم نيمار عبر حسابه الرسمي في موقع “X”، إلى جانب البرازيلي الآخر مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو، علماً أن بقية الصفقات تم تقديمها في وقت سابق.

وأعلن الهلال وبشكل رسمي تعاقده مع نيمار يوم الثلاثاء 15 غشت 2023 قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة بلغت 100 مليون يورو دُفعت للنادي الفرنسي، بخلاف راتبه والمكافآت المنصوص عليها في عقده الممتد لموسمين؛ أي حتى يوم 30 يونيو 2025.

والتحق نيمار بعدد من نجوم كرة القدم الأوروبية إلى الهلال، حيث سبقه كل مواطنه مالكوم القادم من زينيت سانت بطرسبورغ والبرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو ثم لحق بهم المغربي ياسين بونو قادماً من إشبيلية.