الرئيسية » 24 ساعة » بعد نهاية المقابلة بين المغرب وموريتانيا: الركراكي: لسنا سعداء اليوم

بعد نهاية المقابلة بين المغرب وموريتانيا: الركراكي: لسنا سعداء اليوم

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، بأنه غير سعيد و غير راضي بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة الودية التي جمعت “أسود الأطلس” بالمنتخب الموريتاني.

وقال الركراكي في تصريح صحفي: “لا نستطيع أن نكون سعداء اليوم، خصوصا في الشوط الأول الذي لعبناه بشكل ضعيف، وسقطنا في فخ المنتخب الموريتاني”، مضيفا بأنه: “من الجيد أن يتعلم اللاعبون، وأن يعرفوا بأن اللعب على أرضنا، سيجعل الفرق تنتظرنا، حيث ستقوم بتضييع الوقت، ويجب أن نعرف كيف نجد الحلول من أجل قتل المباراة، لكن حصلنا على فرص صغيرة، واليوم لم نلعب في مستوانا”.

و أضاف قائلا: “الفرق تدخل من أجل البحث عن التعادل أو الفوز في ملعبنا، ونحن يجب أن نجد الاتصال بين اللاعبين. كان هناك مجموعة من اللاعبين الجدد بنصغير، إبراهيم، من أجل خلق اتصال بينهم وبين زياش، ورحيمي كذلك كان جيدا اليوم”.
من جهته، وصف أمير عبدو، مدرب منتخب موريتانيا، تعادل فريقه أمام المنتخب المغربي (0-0) بـ”المعجزة”، معربا عن رضاه عن النتيجة المحققة.

وقال أمير عبدو في تصريح صحفي : “إنها معجزة، نعلم بأننا نلعب بإمكانياتنا وأظهرنا بأننا فريق متماسك. افتقدنا للعمق على مستوى الهجوم، وكانت لدينا حالة أو حالتين لقلب المباراة، ولكن وجدنا أمامنا هذا المنتخب المغربي الذي يمتلك الجودة، والذي قدم عملا جيدا”.

وأضاف : “نحن راضون جدا عن هذه النتيجة، وبهذا نكون قد حضرنا جيدا لمواجهة السينغال في شهر يونيو المقبل برسم تصفيات كأس العالم 2026.