الرئيسية » الأرشيف » بالتفاصيل : البرنامج العام لأنشطة وتداريب نادي ريال مدريد بالمغرب .وعدد عناصر الشرطة التي سترافق النادي في تنقلاته بمراكش

بالتفاصيل : البرنامج العام لأنشطة وتداريب نادي ريال مدريد بالمغرب .وعدد عناصر الشرطة التي سترافق النادي في تنقلاته بمراكش

الكاتب: 
مراكش 24

سيحل نادي ريال_مدريد الإسباني يوم 14 دجنبر الجاري، بالرباط، حيث سيشارك في النسخة الحادية عشرة من بطولة العالم للأندية، التي قص شريط افتتاحها، امس الأربعاء، فريق المغرب التطواني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.
وستصل  بعثة النادي الملكي في الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش لمطار الرباط، ليتجه نحو فندق “سوفيتيل” ، قبل أن ينتقل إلى مراكش، حيث سينزل في فندق “فور سيزن”.

كما سيتدرب لاعبو الفريق الإسباني في مركب مولاي الحسن بحي النهضة في الرباط، وملعب مراكش الكبير،  وسيتكلف ما يقارب 50 شرطيا بتأمين تحركات حافلة النادي الملكي.

وذكر المصدر أن فريق سان لورينزو الأرجنتيني سيحل، يوم الجمعة (12 دجنبر الجاري)، بمطار مراكش، في حين حطت الطائرة التي تقل بعثة فريق كروز المكسيكي، صباح أمس الأربعاء، بمطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء.

وكانت بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري وصلت، أول أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الرباط على متن طائرة خاصة.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى اختتام عام 2014 بإحراز لقب كأس العالم للأندية، وتأكيد التألق اللافت للفريق في المواسم الأخيرة وتربعه على عرش الكرة الإسبانية والأوروبية.

وسيخوض النادي الملكي أولى مبارياته بنصف نهائي البطولة، يوم 16 من الشهر الجاري بالرباط، على أن يخوض ثاني لقاءاته بمراكش، يوم 20 من الشهر نفسه، حيث سيمكث ستة أيام بالمغرب.

وكان النادي الإسباني كشف أن نجم خط وسطه الكولومبي خاميس رودريغيز يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى قد تبعده عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستشارك فيها 7 أندية.

وخضع خاميس، حسب ما تناقلته تقارير إعلامية، لفحوصات طبية أكدت إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني ليخرج على إثرها قبل نهاية اللقاء.