الرئيسية » الأرشيف » المنصوري : أحتفظ بحقي في المتابعة القضائية لكل من يروج أو يقف وراء الحملة غير النظيفة التي تستهدفني

المنصوري : أحتفظ بحقي في المتابعة القضائية لكل من يروج أو يقف وراء الحملة غير النظيفة التي تستهدفني

الكاتب: 
مراكش 24

قالت فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش أنها تتعرض مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية لحملة تستهدف عائلتها  وسمعتها ، واصفة الحملة   بغير البريئة وغير الأخلاقية .. ولا تمت بأية صلة لخصال مجتمعنا وقيم حقوق الإنسان الكونية التي تنص على احترام الكرامة الإنسانية وتقدير الآخرين وتقدير الاختلاف؛ موضحة أن  هذه الحملة تروج لها أقلام ومواقع بعيدة عن نبل رسالة الإعلام.
وحسب بلاغ صادر عن عمدة مراكش توصلت “مراكش24” بنسخة منه . عبرت المنصوري عن إدانتها لهذه الحملات وللواقفين خلفها، مبرزة أنها  تتشرف أن توضح للرأي العام ما يلي:
إن أعداء تجربة التسيير الجماعي لمراكش التي انخرطتُ فيها منذ سنة 2009 لم يجدوا أمام نجاح هذه التجربة وقدرتها على التجاوب مع هموم ومشكلات المدينة غير الأساليب الرخيصة للنيل مني وإيذائي، بدل التنافس الشريف لخدمة المصلحة العامة.
إن أعداء نجاح المرأة وأمام فشلهم في الإمساك بأي اختلال في التدبير، وأمام عجزهم عن المواجهة الصريحة حول القضايا الحقيقية للمدينة، اختاروا أحط الوسائل وأكثرها دناءة، معبرين بذلك عن عقلية بدائية وغير إنسانية، ومعتقدين بأن القضاء على المرأة وإسكاتها يمكن أن يتم عبر هذه المداخل الرخيصة.
إن أعداء المرأة الذين اختاروا هذا الأسلوب الرخيص يضعون أنفسهم خارج السياق المغربي ومنجزاته، وخارج الدستور الجديد للمملكة والذي جعل المرأة تحظى بوضع ايجابي وليست موضعا للاستيهامات المريضة .
إن أعداء النجاح يستهدفون ضرب العمل المشترك والمنسجم والمتكامل وهم بذلك لا يريدون الخير لهذه المدينة.
وأخيرا إنني أحتفظ – كما عائلتي ومحيطي – بحقنا في المتابعة القضائية لكل من يروج أو يقف وراء هذه الحملة غير النظيفة.