الرئيسية » 24 ساعة » المنتخب المغربي يتعادل وديا مع الرأس الأخضر

المنتخب المغربي يتعادل وديا مع الرأس الأخضر

تعادل المنتخب المغربي مع منتخب الرأس الأخضر بدون أهداف، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبدأ المنتخب المغربي هذه المواجهة القوية بإيقاع سريع، وضغط منذ الدقائق الأولى على مرمى الرأس الأخضر، لمواصلة النتائج الجيدة المحققة خلال كأس العالم بقطر.

وفي الدقيقة الخامسة سدد حمد الله بقوة لكنها فوق المرمى، تلتها تسديدة قوية أيضا لحكيم زياش بعد هجمة مرتدة لكن حارس مرمى الرأس الأخضر أبعد الكرة والخطورة.

ومع توالي الدقائق واصلت العناصر الوطنية الاندفاع مع سيطرة واستحواذ نسبي على مجريات اللقاء، لكن هجمات المنتخب المغربي طبع عليها التسرع وغياب التركيز.

وجدت العناصر المغربية صعوبات كثيرة ولم تتمكن من إيجاد الحلول رغم الحماس، وظلت النتيجة على حالها إلى غاية إطلاق الحكم لصافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أشرك الركراكي النصيري والادريسي والياميق مكان الصابيري وحمد الله وقندوس.

وتواصل الإيقاع العالي للعب والندية الكبيرة بين المنتخبين بالاعتماد على بناء هجمات سريعة أملا في التسجيل.

وأقحم الركراكي زكرياء ابو خلال مكان سفيان بوفال، وإلياس الشاعر مكان عمران لوزا لاعطاء دفعة قوية للمنتخب المغربي.

ورغم إقحام تيسودالي مكان زياش في الدقائق الأخيرة، لم تنجح العناصر المغربية في هز شباك منتخب الرأس الأخضر، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

وتدخل هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب المغربي للمباراة التي ستجمعه ،السبت المقبل، بمنتخب جنوب إفريقيا بجوهانسبورغ، برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار.

و م ع